Al-Watan (Saudi)

Nothing تُقدّم هاتف ‪Phone 2a‬

- أبها: الوكالات Phone

أعلنت Nothing رسميا هاتفها الذكي الجديــد ‪Phone، 2a)(‬ الذي يعتبر مثاليا للأشــخاص الذيــن يحبــون استكشــاف الابتكارات والتصاميم الحديثة، حيــث يتضمن معالجــا فريدا وقويا، وكامــيرا خلفية مزدوجة واستثنائية بدقة 50 ميجابكسل، وشاشة AMOLED مرنة فائقة الســطوع، ونظام تشغيل سهل الاســتخدا­م يوفر تجربة سريعة وسلسة مع كل تفاعل.

وقــال كارل بــاي، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لدى Nothing: »يتمحــور عملنا هذا العام حول تسريع وتيرة تقدمنا، ويعتبر هاتف ‪Phone 2a)(‬ أول خطوة ضخمة لنا للأمام. سيعمل الهاتــف الجديد عــلى تمكين المزيد من الأشــخاص من تجربة ابتكارات Nothing التي أحبها الكثــيرون، ونحن على ثقة في أنه سيصبح منتجنا الأكثر مبيعا على الإطلاق«.

وصُمم معالــج Dimensity ‪7200 Pro‬ الخــاص بهاتــف ‪Phone 2a)(‬ حصريا بالتعاون مع MediaTek، لتقديم أفضل أداء مع كفاءة مثالية في استهلاك الطاقــة. وتم تزويــد Phone 2a)) بأحــدث تقنيات المعالجة TSMC مقاس 4 نانومتر، ليعمل بســهولة على تنفيــذ أي مهمة بكفاءة لا مثيل لها في اســتهلاك الطاقــة والسرعة. كمــا يمتلك ذاكرة وصول عشوائي تبلغ 20 جيجابايت قابلة للتوســع عبر تقنية ‪RAM Booster‬ ، وشريحة ذات 8 نوى تصل سرعتها إلى 2.8 جيجاهرتز، لضمــان أداء المهام المتعددة بسرعة استجابة ممتازة طول اليوم. وينتج عن ذلك أداء أقــوى بـ13%، وأكثــر كفاءة بـ16% مقارنةً بهاتف .(1)

كما يحتــوي هاتف Phone 2a)) عــلى أكــبر بطارية بين الهواتف الذكية حتى الآن بقدرة 5000 ملــلي أمبير، مما يوفر ما يصل إلى يومين من الاســتخدا­م بشحن كامل.

ويدعم هاتــف ‪Phone 2a)(‬ خاصية الشــحن السريع بقدرة 45 واط، لتوفير عمليات شــحن سريعة يمكنها توفير 50% من الطاقة خلال 20 دقيقة شــحن فقط.

ويمتلك هاتف ‪Phone 2a)(‬ كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 50 ميجابكسل.

 ?? ??
 ?? ?? شهدت المحميات الدفيئة الذكية للمتنزه الزراعي الواقع في مدينة نانتشونغ حركة واسعة للمزارعين المنشغلين بإدارة وقطف الطماطم الكرزية. وتعد هذه الدفيئة الذكية هي أول دفيئة ذكية شبه مغلقة، تدمج تكنولوجياا­لتحكمالبيئ­يالأكثرتقد­مًافيالعالم. شينخوا
شهدت المحميات الدفيئة الذكية للمتنزه الزراعي الواقع في مدينة نانتشونغ حركة واسعة للمزارعين المنشغلين بإدارة وقطف الطماطم الكرزية. وتعد هذه الدفيئة الذكية هي أول دفيئة ذكية شبه مغلقة، تدمج تكنولوجياا­لتحكمالبيئ­يالأكثرتقد­مًافيالعالم. شينخوا

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia