Al-Watan (Saudi)

سجل كارثي بنز أمام الكبار

- أبها: محمد العسيري

تأكــد غياب مهاجم الاتحاد، الفرنسي كريــم بنزيما عن مواجهة الهلال، اليوم، في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

وكان نجم ريال مدريد الســابق غاب عن آخر 3 مباريات للاتحاد، بواقع مباراتين في الدوري الســعودي أمام الهلال والأخدود، ثم غاب عن كلاسيكو الهلال بذهاب البطولة القارية الذي انتهى بفوز الزعيم 2 /صفر.

وأكد مدرب العميد، الأرجنتيني مارســيلو جاياردو، في المؤتمر الصحفي أن بنزيما يعاني من آلام عضلية ولم يتدرب مع النمور، وبالتالي تأكد غيابه.

وبالنظــر إلى إحصائيات النجم الفرنسي المنضم مطلع الموســم الحالي إلى الاتحاد أمام الأندية الكبرى في السعودية، سنجد أنه لم يقدم المستوى المأمول منه.

4 مبا ات

خاض بنزيما 4 مباريات فقط أمام الكبار بواقع مباراة أمام كل من الأهلي والشباب والهلال والنصر، ســجل هدفًا وصنع مثله، وكانت البداية بتســجيل هدف خلال خسارة العميد أمام الهلال 3/ 4، في الجولة الخامســة لدوري روشن السعودي للمحترفين. وفي الجولة التاســعة، لم يسجل أو يصنع خلال ســقوط العميد أمام جاره ومنافســه التقليدي الأهلي في ديربي جدة صفر / 1، وظهر أيضًا في الهزيمة أمام الشباب بنفس النتيجة في الجولة الـ12 للدوري.

تم رة وحيدة

قدم النجم الفرنسي تمريرة حاسمة واحدة خلال خسارة فريقه أمام النصر 2/ 5 في الجولة الـ17 من عمر الدوري، ثم غاب عن مباراة الهلال التي خسرها النمور 1/ 3 في الجولة الـ22 مطلع الشهر الجاري. وكذلك غاب عن المبــاراة الماضية التي خسرها فريقه أمام الهلال صفر / 2 في ذهاب دوري أبطال آسيا، ليحقق سجلا كارثيًا أمام الكبار في موسمه الأول مع العميد.

01

02

03

4 مبا ات خاضها بن ما أمام كبار السعودية.

هدف وحيد للنجم الفرنسي خلال 4 مبا ات.

تم رة حاسمة وحيدة قدمها البنز لزملائه.

النجم الفرنسي لم يقدم المأمول أمام الرباعي.

 ?? ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia