Al-Watan (Saudi)

مطالبات بالتأجيل

الزعيم يتجاوز محصلة العالمي 68 نقطة حصدها الزعيم خلال 24 جولة 67 نقطة محصلة وصافة النصر الموسم الماضي 6 نقاط للأ35ق تكسر رقم الاتحاد الموسم الماضي إدارة الهلال تطالب بتعد>ل مواعيد عدة مبا;<ات مطالبات بالتأجيل

- أبها: محمد العسيري تفوق الزعيم جدة: سعيد القرني

تخطى الهلال حصيلة جاره النصر في الموســم الماضي من دوري روشن الســعودي للمحترفين كاملًا رغم خوضه 24 مباراة فقط من الموســم الجاري، ووصل الهلال للنقطة 68 في صدارة الــدوري بنهاية الجولة الـ24 من المســابقة، إذ حقــق 22 انتصارا وتعادلين، دون أن يخسر أي مباراة حتى الآن. ويتقدم الزعيم على النصر صاحب المركز الثاني بفارق 12 نقطة كاملة قبل 10 جولات على نهاية الموســم الجاري. من جهة أخرى بينــت مصادر أن إدارة الهلال طلبت تعديل مواعيد عدد من مباريات الزعيم في الدوري، نظرا لتعارضها مع مواجهات دوري أبطال آسيا. تفوق الهلال على إجمالي ما حققه النصر الموســم الماضي »67 نقطة«، حينما أنهى الموســم في المركز الثاني، خلف البطــل الاتحاد »72 نقطة«. وخــاض النصر 30 مباراة الموسم الماضي كون المســابقة أقيمت بمشاركة 16 ناديًا فقط، حيث فــاز 20 مرة، وتعادل 7 مرات، لكنه خسر في 3 مناســبات. وفي حال فاز الهلال على الشباب والأخدود في الجولتين الـ25 و الـ26 على الترتيب، فإنه ســيتخطى حصيلة الاتحاد بطل الموســم الماضي، قبل 8 مباريات على نهاية الموسم الجاري. طلبت إدارة الهلال من إدارة المســابقا­ت في رابطة المحترفين، تأجيل عدة مباريات في الدوري الســعودي للمحترفين، نظرا لتعارضها مع مواجهات دوري أبطال آسيا. ومن المفترض أن يعود الهلال من فترة التوقف الدولي بمواجهة الشباب ضمن الجولة الـ25 لدوري روشن في الـ30 من مارس الجاري، ثم يلاقــي الأخدود في الـ2 من أبريل المقبل، والخليج في الـ5 من نفس الشــهر. وينتظر الهلال مواجهة جماهيرية أمام النصر في نصف نهائي السوبر السعودي في الـ8 من أبريل المقبل، وفي حالة العبور سيخوض مباراة النهائي في الـ12منه، ويأتي الاستحقاق القاري بمواجهة العين في ذهاب نصف النهائي في الـ16 من أبريل، ثم يواجه الأهلي في الـ19 منه في قمة الجولة الـ26 من الدوري. ويستقبل الهلال العين في الإياب في الـ23 من أبريل، ثم يلتقي الفتح في الدوري في الـ26 من أبريل.

كشــف الأهلي آخر تطورات حالــة لاعبه المصاب، الإســباني جابري فيجا، وموقفه مــن إجراء عملية جراحية.

وبين الجهــاز الطبي في النــادي أن فيجا، خضع لمراجعة من أخصائيــين في الكاحل، الذي اتخذ القرار بعلاج الإصابة التي تعرض لها اللاعب، من خلال علاج تأهيــلي، إذ أثبتت الفحوصات الطبية التي أجرها عدم حاجته لأي تدخل جراحي على مســتوى إصابته بعد تجديد بروتوكول علاج غير جراحي.

وأكد النادي أن اللاعب الإسباني سيخضع لبرنامج تأهيــلي لعودته إلى المشــاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

 ?? ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia