Al-Watan (Saudi)

لقطات للأميرة كيت تسكت المؤامرات

-

لندن: الوطن

نُشرت مســاء الاثنين لقطات جديدة للأميرة كيت ميدلتــون تبدو فيها مبتســمة إلى جانب زوجها الأمير وليام في سوق للمزارعين في وندسور (غرب لندن).

ويثــير الوضع الصحي للأميرة منذ أســابيع موجة محمومة من الشائعات والتكهنات.

وفي مقطع فيديو كانــت صحيفة »ذي صَن« الشــعبية أبرز من نشره، وفي صورة فوتوغرافية بدت أكثر وضوحًــا، تظهر كيــت (42 عامًا) تمشي مبتســمة بشعر منســدل وترتدي طاقمًا legging)( وكنزة أسودَين.

وأفادت وســائل إعلام بريطانيــة، أن هذه الصور للأميرة وزوجها وريث العرش البريطاني، التُقطت الســبت أمام ســوق لمنتجات المزارعين المحليين في وندسور، في منطقة غير بعيدة من مقر إقامتهما العائلي الريفي.

وسبق أن التُقطت صورة الاثنين الفائت لكيت مع وليام في سيارة.

وخضعت كيت لعملية جراحية كبرى في البطن في 16 ينايــر. وأعلن القصر وقتها أنها لن تعاود مهامها العامة قبل عيد الفصح.

لكن الغياب الطويل للأميرة التي تُعدَ من أكثر النساء اللواتي تُلتقط لهنّ صور في العالم، أفسح المجال للتحليلات على أنواعها.

وكان يفترض بنشر صورة لأميرة ويلز في 10 مارس وهي مبتسمة ومحاطة بأطفالها بمناسبة عيد الأم، أن يشــكّل ردًا على النظريات المتداولة ويضع حدًا لها.

لكنّ الصورة لم تُعــطِ المفعول المُتوخى منها، بل أدّت ملابســات توزيعها إلى نتيجة عكســية تمامًا ، بعد اكتشاف تنقيحات عدة عليها، وإعلان خمس من كــبرى وكالات الأنبــاء التي نشرتها (ومنها وكالة فرانس برس) حذفها من خدماتها، والاعتذار الصريح لكيت التي تبنّت المســؤولي­ة عمّا حصل بقولهــا إنها »مثل كثر من المصورين الهواة«، تحاول »أحيانًا تنقيح« اللقطات.

وأرفقت صحيفة »ذي صن« الصورة الجديدة التي نشرتها مساء الاثنين برسالة موجهة للأميرة جاء فيها: »سعداء برؤيتك كيت«.

ورأت صحيفة »ديــلي ميل« أن »هذه الصورة ستُسكت نظريات المؤامرة«، و»ستُطمئن« محبي الأميرة إلى تعافيها بعــد العملية الجراحية التي أجريت لها.

وأشــارت صحيفة »ذي صــن« إلى أن كيت ووليام حضرا أيضًا الأحد نشاطًا رياضيًا شارك فيه أطفالهما الثلاثة جورج وشارلوت ولوي.

وتوقعت وســائل إعلام بريطانية خلال عطلة نهاية الأسبوع ويوم الاثنين ألا تعاود كيت مهامها العامة قبل 17 أبريل.

 ?? ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia