Al-Watan (Saudi)

الاجتماع الخاص

ولي العهد يستعرض تعزيز العلاقات مع الكويت والعراق

-

اســتعرض ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان، مع أمير الكويت الشيخ مشــعل الأحمد، أوجه العلاقات بــين البلدين وفرص تنميتها وتطويرها في مختلف المجالات، إضافة إلى تبادل الآراء حول مجمل القضايا على الســاحتين الإقليمية والدولية والجهود المبذولة بشــأنها. جاء ذلك خلال لقاء جرى أمس، على هامش الاجتماع الخــاص للمنتدى الاقتصادي العالمي المنعقد بالرياض.

وعلى هامــش الاجتماع الــدولي في الرياض، التقى ولي العهد برئيس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني، حيث استعرض اللقاء العلاقات الثنائية والســبل الكفيلة بتطويرها، كما جرى بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

واســتضاف المنتــدى الاقتصــاد­ي العالمي بالتعــاون مــع وزارة الاقتصــاد والتخطيط الســعودية، الأحد، المنتدى المفتوح ضمن أعمال الاجتماع الخاص للمنتــدى الاقتصادي العالمي، والذي يُعقد في يومي 28 و29 أبريل الجاري.

ويهــدف المنتدى المفتــوح إلى تعزيز الحوار بين قادة الفكر حول عدة موضوعات، من بينها التحديــات البيئية، ودور الفنــون في المجتمع، وريادة الأعمال، والذكاء الاصطناعي، والعملات الرقمية، والمدن الرقمية، والصحة العقلية وكما ســيوفر المنتدى فرصة ملائمــة للطلاب ورواد الأعمال والمهنيين الشــباب لمناقشة واستكشاف هذه القضايا الهامة.

وبعد النجاح الذي حققه المنتدى في الاجتماع السنوي مطلع العام الجاري في دافوس بسويسرا، تأتي استضافة الرياض للمنتدى المفتوح كخطوة مهمة، حيث ســتكون هذه المرة الأولى التي يُقدم فيها المنتدى جلسات النقاش المفتوحة للجمهور السعودي.

ويُعد المنتــدى المفتوح منذ عام 2003 منصة حوارية مهمة جمعــت الخبراء الدوليين والقادة وأصحاب الفكر والرأي من مختلف أنحاء العالم، بهدف مناقشــة العديد من القضايا المهمة على الساحة الدولية.

 ?? ??
 ?? الرياض: الوطن ??
الرياض: الوطن

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia