Asharq Al-Awsat Saudi Edition

اتفاقية شراكة بين مبادرة »الله يعطيك خيرها« و»الخليجية للإعلان«

لتفعيل الدور الاجتماعي والوطني ورعاية برامج المبادرة المتخصصة

- الرياض: »الشرق الأوسط«

وقعت مبادرة »الله يعطيك خيرها« التي تتبناها جمعية الأطفال المعوقين، اتفاقية شراكة مع الشركة الخليجية للإعلان والعلاقات العامة، لدعوة مؤسسات القطاع الخاص لتفعيل دورها الاجتماعي والوطني، من خلال المشاركة في رعاية برامج المبادرة المتخصصة. وتتجلى أهمية المشاركة فيها وإتاحة الفرصة لهم للمشاركة في المسؤولية الاجتماعية وتحقيق أهداف إنسانية، بالمساهمة في توعية المجتمع للحفاظ على سلامة الإنسان من مخاطر الحوادث المرورية، في مختلف ربوع المملكة.

وكان قد وقع الاتفاقية كل من سليمان المنصور، المدير التنفيذي لمبادرة »الله يعطيك خيرها«، ووائل الفايز، المدير العام للشركة الخليجية للإعلان والعلاقات العامة، المتخصصة في تسويق عدد من الصحف العريقة والمواقع الإلكتروني­ة، وتمتلك فروعا في مختلف مناطق المملكة ودول العالم.

وفي هذا السياق، أعرب سليمان المنصور المدير التنفيذي لمبادرة »الله يعطيك خيرها« عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية، مؤكدا أن الشراكة مع الشركة الخليجية ستسهم في تفعيل دور الشركات والمؤسسات الراغبة في مساندة المبادرة والبرامج التابعة لها.

وأوضح وائل الفايز أن هذه الاتفاقية تأتي في إطار جهود الشركة، لتحقيق قدر من الثقة مع عملائها في مجال العمل الخيري، بهدف تقديم خدمة إنسانية، مشيرا إلى أن هذا المشروع سيكون نموذجا يحتذى به في مجال التسويق النوعي.

ولفت الفايز إلى أن مبادرة »الله يعطيك خيرها«، تحمل في مضامينها رسالة إنسانية تخدم شريحة مهمة في المجتمع، في إطار سعي الطرفين إلى تحقيق انخفاض في الحوادث، وذلك عبر الشراكات الجديدة المتوقع توقيعها وتحقيقها لتنفيذ الاستراتيج­ية الوطنية للسلامة المرورية، ورؤية الدولة بهذا الخصوص.

 ??  ?? جانب من توقيع الاتفاقية
جانب من توقيع الاتفاقية

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia