Asharq Al-Awsat Saudi Edition

الأهلي يلاعب بيشافز هوفن النمساوي غداً

الجهاز الفني يبدأ الجزء الثاني من المعسكر

- جدة: محمد باسنيد

بدأ الجهاز الفني في فريق الأهلي، تطبيق الجزء الثاني من النمسا بعد أن انتقلت البعثة إلــى مـديـنـة زالـتـسـبـ­ورغ الـنـمـسـا­ويـة فـي إطـار البرنامج المعد بعد أن أمضت البعثة ٩ أيام في مدينة فيندشغارست­ون الجبلية.

وسيخوض الأهلي خلال الجزء من الثاني من معسكره الإعدادي الأوروبي الذي سيستمر لمدة ١٤ يوماً، ٥ مباريات تجريبية دفعة واحدة قبل العودة إلى جدة تأهباً للمنافسات المحلية والآسيوية.

وســـيـــل­اقـــي الأهــــلـ­ـــي يـــــوم غــــد (الـــثـــل­اثـــاء) فريق بيشافز هوفن النمساوي ثم أودينيزي الإيـطـالـ­ي فــي الـتـاسـع عـشـر، وبـعـدهـا يـواجـه أنطاليا التركي يوم ٢٣.

ويـخـوض وديـتـه قبل الأخـيـرة أمـام العين الإمــارات­ــي فــي الـــــ٢٦، وسـيـخـتـت­ـم وديــاتــه ضد كونيا سبور التركي في الـ٢٧ من الشهر نفسه.

مـن جهة أخــرى، عـاد مساء أمـس (الأحــد) مـدافـع فريق الأهـلـي معتز هـوسـاوي إلـى مقر بعثة فريقه الموجودة في النمسا لإقامة معسكر إعــدادي بعد المـشـاركـ­ة فـي تلقي الـعـزاء بوفاة شقيقه.

وســيــنــ­خــرط الــلاعــب فــي بــرنــامـ­ـج لـيـاقـي قصير تمهيداً لالتحاقه بالتدريبات مع بقية اللاعبين والمـشـارك­ـة فـي المـبـاريـ­ات التجريبية المتبقية.

وشرع الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة المــــــد­رب الأوكــــر­انــــي فـــي تـكـثـيـف المــحــاض­ــرات النظرية للاعبين مـن خـلال الاجتماع بهم في صالة الاجتماعات بمقر سكن البعثة لشرح عدد من النقاط الفنية التي يرغب في تنفيذها خلال المنافسات المقبلة، بالإضافة لشرحه الأخطاء الـتـي وقــع فـيـهـا الــلاعــب­ــون خــلال المـواجـهـ­تـين التجريبيتي­ن اللتين خاضهما الفريق في الجزء الأول من المعسكر.

واشــتــمـ­ـلــت الــحــصــ­ة الــصــبــ­احــيــة الأولــــى لفريق الأهلي في ضاحية مدينة زالتسبورغ على النواحي اللياقية والتقوية من خلال حمل الأثقال داخل أرضية الملعب قبل أن يقوم مدرب الفريق ريـبـوروف بتنفيذ عـدد من التدريبات الفنية بالكرة اختتمها بإجراء تقسيمة بينهم لتطبيق الجمل الفنية المطلوبة.

 ??  ?? لاعبو الأهلي خلال تدريباتهم في معسكر النمسا (المركز الإعلامي بالنادي الأهلي)
لاعبو الأهلي خلال تدريباتهم في معسكر النمسا (المركز الإعلامي بالنادي الأهلي)

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia