Asharq Al-Awsat Saudi Edition

تركي بن محمد ينعش خزينة الأهلي بـ٢٠ مليون ريال

ريبروف يصحح أخطاء القادسية... واجتماع شرفي لانتخاب المجلس التنفيذي

- جدة: محمد باسنيد

أنــــعـــ­ـش الأمـــــي­ـــــر تــــركـــ­ـي بـن مــحــمــد الـــعـــب­ـــد الــــلـــ­ـه الــفــيــ­صــل رئــيــس الـــنـــا­دي الأهــلــي خـزيـنـة نــاديــه يـــوم أمـــس بــدعــم سخي بـقـيـمـة ٢٠ مـلـيـون ريــــال »٥٫٣٣ مليون دولار«، لتغطية عدد من الالــتــز­امــات المـالـيـة، فـيـمـا تأتي المــبــاد­رة فـي إطــار دعــم الرئيس المستمر للنادي بمختلف ألعابه.

عـــــلـــ­ــى الــــصـــ­ـعــــيـــ­ـد الــــفـــ­ـنــــي، استأنف فريق الأهلي تدريباته مساء أمس على الملعب الرديف لمدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة بعد الإجازة التي منحها الــجــهــ­از الــفــنــ­ي لــلاعــبـ­ـين لـيـوم واحد تزامناً مع نهاية مواجهة الفريق أمام القادسية في الجولة الماضية في الدوري والتي انتهت بـفـوز عـريـض لـلـفـريـق بثلاثية نظيفة.

وفتح الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة المدرب الأوكراني سيرغي ريبروف خلال الحصة الـتـدريـب­ـيـة أمـــس مـلـف الإعــــدا­د لمواجهة الكلاسيكو المهمة التي تـجـمـعـه بــالــهــ­لال يـــوم الـجـمـعـة القادم بالرياض ضمن مواجهات الـجـولـة الثانية عـشـرة لمسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

واســــتــ­ــهــــل مـــــــــ­درب الأهـــلــ­ـي المــــــر­ان بــاجــتــ­مــاع مـــع الـلاعـبـي­ن وسـط الملعب شـرح مـن خلالها عدداً من الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال المباراة الأخيرة بجانب البرنامج الذي سيسير عــلــيــه الـــجـــم­ـــيـــع حـــتـــى مــوعــد المواجهة المقبلة أمام الهلال.

وأجـــــــ­ــــرى لاعــــبــ­ــو الأهــــلـ­ـــي خـلال الحصة التدريبية عدداً من التدريبات اللياقية قبل أن يخضع الجهاز الفني اللاعبين لــتــدريـ­ـب فــنــي مــطــول اعـتـمـد على دقة تمرير الكرة والتسلم والتسليم مع التمركز الصحيح للاعبين وفتح المساحات والعمل على استغلال الـكـرات السانحة للتسجيل.

وسيستعيد فـريـق الأهـلـي لاعــب الـوسـط ولـيـد باخشوين فـــي الــلــقــ­اء المــقــبـ­ـل أمـــــام الــهــلال بعد غيابه عن مباراة القادسية الماضية الإجباري للإيقاف بعد حــصــولــ­ه عــلــى ثــــلاث بــطــاقــ­ات صفراء. بـــيـــنـ­ــمـــا واصـــــــ­ـــــل المــــــد­افــــــع الـنـيـجـي­ـري قــودفــري أبــوابــو­نــا تــنــفــي­ــذ بـــرنـــا­مـــجـــه الـــعـــل­اجـــي المــــوضـ­ـــوع لــــه مــــن قــبــل طـبـيـب الفريق في مقر العيادة الطبية بالنادي للاستشفاء من الإصابة التي تعرض لها في لقاء التعاون الماضي وهي عبارة عن تمزق في العضلة الخلفية.

من جهة أخرى، حدد النادي الأهــــلـ­ـــي يـــــوم الأربـــــ­عـــــاء المـقـبـل مـــوعـــد­اً لــعــقــد اجـــتـــم­ـــاع هـيـئـة أعضاء الشرف برئاسة رئيس مـجـلـس إدارة الـــنـــا­دي الأمــيــر تركي محمد العبد الله الفيصل ونــائــبـ­ـه طــــارق كــيــال وأعــضــاء مجلس الإدارة وأعضاء الشرف، لانتخاب رئيس للهيئة الشرفية وأعضاء المجلس التنفيذي في دورته الحالية.

ويــبــرز اســم الـدكـتـور أيمن فـاضـل رئـيـس الــنــادي الـسـابـق وعضو مجلس الـشـورى كأحد الأســــــ­مــــــاء المــــرشـ­ـــحــــة مـــــن قــبــل الأهـلاويـ­ين لتولي مهمة قيادة هيئة أعضاء شرف النادي.

وقـــامـــ­ت ســكــرتــ­اريــة هـيـئـة أعــضــاء شـــرف الـــنـــا­دي الأهـلـي والعلاقات العامة بالنادي خلال الأيـام الماضية بتوجيه الدعوة لأعـــــضـ­ــــاء الـــــشــ­ـــرف والــتــرت­ــيــب للاجتماع الشرفي الموسع الذي سيعقد بقاعة الأمير بدر بن فهد بن سعد في النادي، ومن المقرر أن يــشــهــد الاجـــتــ­ـمـــاع الــشــرفـ­ـي مناقشة متطلبات المرحلة المقبلة للنادي.

 ??  ?? مدرب الأهلي ريبروف شرع بمران أمس في تصحيح أخطاء اللاعبين أمام القادسية )»الشرق الأوسط«(
مدرب الأهلي ريبروف شرع بمران أمس في تصحيح أخطاء اللاعبين أمام القادسية )»الشرق الأوسط«(

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia