Asharq Al-Awsat Saudi Edition

مجموعة {سيتي} المصرفية تفتتح مكتبها في السعودية

- الرياض: »الشرق الأوسط«

أعـــــلــ­ـــنـــــت مــــجــــ­مــــوعـــ­ـة ســيــتــي المـــصـــ­رفـــيـــة أمـــــــس عـــــن افــتــتــ­احــهــا الرسمي لمكتبها الجديد في الرياض.

وقــــــــ­ـــال الـــــرئـ­ــــيـــــ­س الـــتـــن­ـــفـــيــ­ـذي لمـجـمـوعـ­ة سـيـتـي المـصـرفـي­ـة مايكل كوربات: »يسرنا أن نؤسس مكتبا لنا في المملكة، حيث يتماشى توسعنا في السعودية مع استراتيجيت­نا في تـرسـيـخ وجــودنــا فـي الـبـلـد الأقــوى اقتصاديا في المنطقة، ولنلعب دوراً فعّالاً في هذه المرحلة التحولية«.

وأضـاف: »تستمر سيتي بدعم خطة المملكة الوطنية للحفاظ على اقتصاد متنوع وثابت، ونهدف إلى لعب دور أسـاسـي فـي تحقيق هذه الرؤية. كما سنبذل قصارى جهودنا لنترك تأثير اقتصادي واجتماعي إيــجــابـ­ـي مـــن خــــلال تــوفــيــ­ر أفـضـل مـصـادر مجموعة سيتي وقدراتها دعماً لشركائنا والمجتمع المحلي«.

وكانت هيئة السوق المالية في السعودية قد منحت مجموعة سيتي المصرفية ترخيص مـزاولـة خدمات أعــمــال الأوراق المــالــي­ــة فــي المـمـلـكـ­ة العربية السعودية في أبريل (نيسان) ٢٠١٧، والـتـي تغطي كـافـة الأنشطة الاسـتـثـم­ـاريـة لـلـشـركـا­ت، وخـدمـات الأسواق الرأسمالية والأوراق المالية وإدراج الشركات، وتوفير البحوث الاســـتــ­ـثـــمـــا­ريـــة لــلــعــم­ــلاء المـحـلـيـ­ين والدوليين على حد سـواء. كما عقد مجلس إدارة سيتي جروب العربية السعودية مؤخراً اجتماعه الأول في مدينة الرياض، مفتتحاً بذلك عهداً جديداً لمجموعة سيتي المصرفية في المملكة لمـزاولـة أنشطتها المصرفية والاستثمار­ية في السوق المحلي بما يهدف إلى دعم جهود إعادة الهيكلة الاقتصادية.

وأعـلـنـت مـجـمـوعـة سـيـتـي عن تجديد شراكتها للعام الخامس مع مؤسسة التعليم من أجل التوظيف EFE)،( هيئة توظيف الشباب الرائدة في الشرق الأوسط وشمالي أفريقيا، مــن خـــلال مـنـحـة قـيـمـتـهـ­ا ٣٠٠ ألـف دولار. وتعدّ شراكة سيتي ومؤسسة التعليم من أجل التوظيف جزءا من مــبــادرة مـؤسـسـة سـيـتـي »مــســارات التقدم « العالمية التي صممت لتهيئة جيل الشباب ومنحه الأدوات المهنية اللازمة والفرص المناسبة للمساهمة بازدهار الاقتصاد. وتهدف الشراكة مـــــع مـــؤســـس­ـــة الـــتـــع­ـــلـــيــ­ـم مـــــن أجـــل الـتـوظـيـ­ف إلـــى خـلـق فـــرص الـعـمـل لـلـشـبـاب الـبـاحـثـ­ين عــن الـعـمـل في مـنـطـقـة الــشــرق الأوســـــ­ط وشـمـالـي أفـريـقـيـ­ا، بما فيها المملكة العربية الـسـعـودي­ـة. وسيستفيد هــذا الـعـام ٤٠ شـــابـــا وشــــابــ­ــة ســـعـــود­يـــين مـن برنامج »التعليم من أجل التوظيف ،« بالإضافة إلى مجموعة من الشباب في دولة الإمارات والمغرب وتونس.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia