Asharq Al-Awsat Saudi Edition

الأهلي يقترب من الجزائري هلال العربي

محاولات لاستعادة عبد الشافي في الموسم الجديد

- جدة: محمد باسنيد

تسابق إدارة النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي الزمن لاخـتـيـار الـلاعـبـي­ن الأجـانـب التي يحتاج إليهم الفريق خـلال المـوسـم المـقـبـل، من خـلال دراسـة عـدد مـن الملفات والتواصل مع عدد من وكلاء اللاعبين.

وتـرغـب إدارة الـنـادي الأهـلـي فـي حـسـم جـمـيـع أمـور الـلاعـبـي­ن الأجـانـب فـي وقت مبكر، وقبل انطلاق فترة الإعـداد ووجـودهـم مـع بـدايـة معسكر الإعداد للموسم المقبل.

ودخـــــلـ­ــــت إدارة الــــنـــ­ـادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي فـي مـفـاوضـات جـادة لـلـظـفـر بالدولي الجزائري هلال العربي مهاجم دينامو زغرب الكرواتي، ليكون رابع أجانب الفريق خلال المـوسـم المـقـبـل، بعد أن وصلت المـفـاوضـ­ات مـع الـلاعـب ووكيل أعماله لمراحل متقدمة جدّاً خلال اليومين الماضيين.

ونجح اللاعب خلال الموسم المنتهي من تحقق الثنائية مع نـاديـه ديـنـامـو زغـرب بتحقيق لقب بطولة الـدوري، بينما فاز أخـيـراً بلقب كـأس كـرواتـيـا في النهائي على حـسـاب هـايـدوك سـبـلـيـت بـنـتـيـجـ­ة هـدف دون مـقـابـل، وقـام بـتـوديـع زمـلائـه وجـمـاهـيـ­ر نـاديـه عـبـر حسابه الـشـخـصـي فـي »تـويـتـر« فـي إشـارة واضـحـة لانـتـقـال­ـه بعد عـدة مـواسـم نـاجـحـة قـضـاهـا اللاعب مع فريقه الكرواتي.

بينما فضَّل الأهلاويون، وبالتنسيق مـع الأرجنتيني بـابـلـو غـويـدي مــدرب الفريق الأول لــكــرة الــقــدم فــي إعـــادة قـيـد الـظـهـيـر الأيــســر الـدولـي المـصـري محمد عـبـد الشافي لقائمة الفريق خلال منافسات المـــوســ­ـم المــقــبـ­ـل بــعــد انــتــهــ­اء إعـــارتــ­ـه لـــنـــاد­ي الــفــتــ­ح الـــذي انتقل إليه مع فترة الانتقالات الشتوية يناير (كانون الثاني) المـاضـي، حيث قامت بتفعيل بــنــد أحــقــيــ­ة الــــنـــ­ـادي الأهــلــي فــي تـمـديـد عــقــده الاحـتـراف­ـي لموسم إضافي من نهاية عقده مــع الــنــادي الـــذي يـنـتـهـي مع نـهـايـة المـوسـم الـحـالـي، وقـام الـلاعـب بالتوقيع على العقد الجديد بعد أن قضى اللاعب خلال الثلاث سنوات ونصف سنة، الماضية مواسم ناجحة تــــوجـــ­ـهــــا بـــتـــحـ­ــقـــيـــ­ق جــمــيــع الـبـطـولا­ت المحلية مـع فريقه (بطولة الـدوري وكـأس خادم الــحــرمـ­ـين الــشــريـ­ـفــين وكـــأس ولي العهد وبطولة السوبر السعودي).

ويُــنــتــظـ­ـر أن تـعـلـن إدارة الـــنـــا­دي الأهــلــي بشكل رسمي خلال الساعات القليلة المقبلة عن توقيعها مجدداً مـــع لاعــبــهـ­ـا مــحــمــد عـبـد الــشــافـ­ـي (شــيــفــو) لمــدة موسم واحد. لـيـكـون ثـالـث أجـانـب فـريـق الأهـلـي خـلال المـوسـم الـقـادم بـجـانـب الـلاعـب عـمـر الـسـومـة المـهـاجـم الـسـوري، ومـواطـنـه الـدولـي المـصـري عـبـد الـلـه الـسـعـيـد، الـذي أعـلـن الـنـادي الـتـعـاقـ­د مـعـه رسـمـيـاً، أول من أمـس، لمـدة مـوسـمـين مقبلين قادماً من الأهلي المصري الذي أعلن مـن جانبه على موافقته لبيع عقد اللاعب. مـن جـهـة أخـرى، أشـادت جماهير الـنـادي الأهلي بصفقة التعاقد مع الدولي المصري عبد الله السعيد، الذي يبرز في مركز صناعة الألعاب في خط الوسط لحاجة الفريق للاعب يملك قدرات مميزة في ظل امتلاك خط هجوم نـاري، وهـو مـا أعـلـنـه صـراحـة في أكثر من موقف المهاجم عمر السومة هداف الفريق في الثلاثة مواسم الماضية. وسـجـل الـلاعـب عـبـد الله الـسـعـيـد أرقــامــاً عـالـيـة خـلال هـــذا المـــوســ­ـم كــصــانــ­ع ألــعــاب مـمـيـز فـي جـمـيـع المـسـابـق­ـات، التي شـارك من خلالها حيث لـعـب (٣٠ مـــبـــار­اة) سـجـل من خـلالـهـا (١٢ هــدفــاً)، وأسـهـم في صناعة (١٤ هدفاً) لزملائه الـلاعـبـي­ن ليؤكد الـلاعـب بأنه يملك الكثير ليقدمه لــــفــــ­ريــــقـــ­ـه خــــلال الموسم المقبل.

 ??  ?? رينه فايلر )»الشرق الأوسط («
رينه فايلر )»الشرق الأوسط («
 ??  ?? هلال العربي )»الشرق الأوسط«(
هلال العربي )»الشرق الأوسط«(

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia