Asharq Al-Awsat Saudi Edition

»كاميرا حركة« جديدة بدقة عرض »٤ كيه«

بديل ممتاز لجهاز »غو برو« الشهير

- لندن: »الشرق الأوسط«

في حال كنتم تبحثون عن كـامـيـرا لـلـحـركـة، مــع كـثـيـر من الخصائص تناسب ميزانيتكم المتواضعة، لا تترددوا في شراء كـامـيـرا »٤ كيه ألـتـرا إتـش دي. أكشن كام‪٤K Ultra HD Action«‬ .Cam

وكـــغـــي­ـــرهـــا مــــن كـــامـــي­ـــرات الــحــركـ­ـة، تـسـجّـل »ألــتــرا إتــش. دي. أكـــشـــن كـــــام« فــيــديــ­وهــات بدقة عرض ٤ كيه. وعلى عكس غيرها من الكاميرات، يمكنكم شـــراءهــ­ـا مــقــابــ­ل ٦٩٫٩٩ دولار فـقـط وأن تحتفظوا بـمـا تبقى من مدخراتكم.

تــــعــــ­رض الـــــســ­ـــوق أنــــواعـ­ـــاً مـتـعـددة مــن كـامـيـرات الـحـركـة الــتــي قــد تـخـتـلـف فـيـمـا بينها مــــن نــاحــيــ­ة الـــخـــص­ـــائـــص، إلّا أن الـقـاسـم المـشـتـرك بينها هو ســـعـــره­ـــا المــــرتـ­ـــفــــع بـــالإضــ­ـافـــة إلـى اضـطـراركـ­م غالباً إلـى دفع مـبـالـغ إضــافـيــ­ة لــشــراء منصة لتثبيتها. ولكن كاميرا »٤ كيه ألترا إتش دي أكشن كام« تغرّد

ّ خـارج هـذا الـسـرب، لأنـهـا تقدّم لصاحبها الميزات نفسها التي يقدّمها منافسوها، ولكن بسعر أقــلّ بكثير ومـع منصة خاصة لتثبيتها.

تـتـيـح لـكـم هـــذه الـكـامـيـ­را، وفــقــاً مـجـلـة »بـــي ســي وورلـــد« تــــصــــ­ويــــر فــــيــــ­ديــــوهــ­ــات بـــدقـــة عـــــرض ٤ كــــي بــــــــ٢­٥ إطــــــــ­اراً فـي الثانية الـواحـدة، و١٠٨٠p بــ٦٠ إطـاراً في الثانية، و٧٢٠p بـ١٢٠ إطــــاراً فــي الـثـانـيـ­ة. وتــأتــي مع جهاز تحكّم عن بعد وتتضمن اتصالاً مدمجاً بالـ »واي - فاي« إلى جانب غطاء حاجب مقاوم للمياه يبقيها جافة على عمق ٩٨ قـدمـاً. عندما تشترون هذه الكاميرا، ستجدون معها كلّ ما تحتاجونه لتبدأوا بالتصوير مـــــع مـــجـــمـ­ــوعـــة مـــــن المــنــصـ­ـات المـنـاسـب­ـة لتثبيتها. ويمكنكم أيـــضـــاً أن تــحــمّــلــوا الـتـطـبـي­ـق الـــخـــا­ص بــهــا مــجــانــ­اً لأجــهــزة أنـــدرويـ­ــد وiOS، لـلـتـحـكّـم بها دائماً.

 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia