Asharq Al-Awsat Saudi Edition

طائرتان خاصتان لتأمين عودة أمرابط وموسى قبل الديربي

مدرب النصر يرفض إجراء وديات في فترة التوقف

- الرياض: عبد الله الهلابي

تتجه إدارة نادي النصر إلــــى الاســتــع­ــانــة بــطــائــ­رايــن خاصتين، وذلك بهدف إعادة الـثـنـائـ­ي المـغـربـي نــور الـديـن أمرابط والمحترف النيجيري أحــمــد مــوســى إلـــى الــريــاض فوراً، بعد نهاية مهمتهما مع منتخبي المـغـرب ونيجيريا في أيام »فيفا«.

وتــــهـــ­ـدف إدارة الــنــصــ­ر مـــن ذلــــك إلــــى تــأمــين وجـــود الـنـجـمـي­ن فــي ديــربــي الـهـلال الـــــحــ­ـــاســـــ­م ضــــمــــ­ن الــــــــ­ــدوري السعودي.

ويــخــشــ­ى الــنــصــ­راويــون من أن يتأثر الثنائي بالإرهاق سـلـبـاً مـمـا يـضـعـف حـظـوظ الفريق في تقليص الفارق مع المتصدر الهلال، خصوصاً أن مدرب الفريق يعتمد عليهما بشكل كبير.

مـــن جــهــة ثــانــيــ­ة، رفــض الــبــرتـ­ـغــالــي روي فــيــتــو­ريــا مــدرب النصر إقـامـة أي لقاء ودي خـــــلال فـــتـــرة الــتــوقـ­ـف الحالية.

وأشـارت مصادر مطلعة أن سبب رفـض فيتوريا هو رغــبــتــ­ه فــي إراحـــــة الـلاعـبـي­ن وخوفاً من تعرضهم لإرهاق قد يؤثر عليهم بشكل سلبي.

يذكر أن لاعبي النصر لم يتوقفوا عن أداء التدريبات طـــــــــ­وال الأســـــا­بـــــيـــ­ــع الـــثـــل­اثـــة الماضية، وذلك بسبب تداخل المسابقات وقرب المباريات من بعضها البعض.

وســــــــ­يــــــــع­ــــــــاو­د الـــــفــ­ـــريـــــ­ق النصراوي يـوم غـدٍ الأربعاء تــــدريــ­ــبــــاتـ­ـــه بـــعـــد أن حـظـي اللاعبون بإجازة لمدة ٣ أيام بعد فوز الفريق على الوحدة يوم السبت الماضي برباعية نظيفة سجلها هداف الفريق ودوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين المغربي عبد الرزاق حمد الله.

مــــن جـــانـــب آخـــــــر، غــــادر قـائـد الـفـريـق إبـراهـيـم غالب إلـى البرتغال، وذلــك لعرض إصابته على طبيب مختص ذهب إليه غالب بتوصية من الجهاز الطبي بالنادي.

وأشـارت مصادر مطلعة إلى أن إصابة اللاعب تتركز في منطقة الحوض وتسبب له آلاماً شديدة، ومن المرجح أن تكون سبباً مباشراً لعدم تمكن غالب من المشاركة مع الفريق هذا الموسم.

يـذكـر أن غـالـب كــان أحـد الأســمــا­ء المـرشـحـة لـلـخـروج من النصر إلا أن مدرب الفريق فيتوريا طالب إدارة النصر بتجديد عقد غـالـب نـظـراً لما يـمـثـلـه مــن أهــمــيــ­ة فـنـيـة في وسط الميدان.

 ??  ?? لاعبو النصر يحتفلون بعد أحد أهدافهم في الوحدة (تصوير: محمد المانع)
لاعبو النصر يحتفلون بعد أحد أهدافهم في الوحدة (تصوير: محمد المانع)

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia