Asharq Al-Awsat Saudi Edition

تقرير فني »صادم« ينهي مشوار إلتون مع القادسية

أكد عدم قدرته على أداء المطلوب في معظم مباريات الفريق

- الدمام: علي القطان

بــات الـلاعـب الـبـرازيـ­لـي إلـتـون خارج حسابات إدارة القادسية في المـوسـم المـقـبـل، حـيـث سيتم إجــراء مخالصة مالية معه بنهاية عقده الـحـالـي والــــذي تـبـقـى عـلـيـه أشـهـر قليلة.

وكــانــت الإدارة تـلـقـت تـقـاريـر فـنـيـة صــادمــة بــعــدم قــــدرة الـلاعـب على تقديم الفائدة المطلوبة للفريق في معظم مباريات الموسم الحالي.

أمــا مـواطـنـه الـلاعـب بيسمارك فـقـد يـتـم بـيـع عـقـده المـتـبـقـ­ي نهاية المـوسـم أيضاً لعدم جـدوى وجـوده وتــراجــع مـسـتـويـا­تـه الـفـنـيـة إلا أن ذلـك يبقى متروكاً للتقرير الأخير الذي سيقدمه المدرب باصريح نهاية المـوسـم ســواء نجح فـي مهمته في إبقاء الفريق في دوري المحترفين أو هبط القادسية.

مـن جهة ثـانـيـة، بـدأ القادسية معسكراً مفتوحاً يتضمن تدريبات صباحية ومسائية تأهباً للجولات الست الأخيرة والحاسمة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث يخوض الفريق فـي الجولة المقبلة مواجهة صعبة ضد جاره الاتفاق يوم الخميس ٢٨ مارس (آذار) الجاري.

ويـخـوض الـقـادسـي­ـة تـدريـبـات صباحية، ومن ثم يغادرون النادي على أن يعودوا في الفترة المسائية من خلال برنامج إعدادي مكثف من قبل المـدرب الوطني بندر باصريح الذي كلفته الإدارة بقيادة الفريق في الجولات الحاسمة لإنقاذ الفريق من خطر الهبوط لدوري الدرجة الأولى.

ومن المقرر أن يخوض القادسية تـجـربـة وديــة يــوم الخميس المقبل أمام فريق النجمة البحريني، وهي الودية الوحيدة قبل خوض ديربي الــشــرقـ­ـيــة الــــذي يـسـعـى مــن خـلالـه الـقـادسـي­ـة أيـضـاً إلــى تـأكـيـد تفوقه فــــي الــــــــ­دور الأول فــــي ظــــل تـشـابـه الظروف الفنية بين الفريقين اللذين دخـلا فعلياً ضمن دائــرة المهددين بالهبوط.

ومــن المـتـوقـع أن يـرسـم المــدرب بــــنــــ­در بـــاصـــر­يـــح الـــخـــط­ـــة الــفــنــ­يــة الـــتـــي ســـيـــوا­جـــه بــهــا الاتــــفـ­ـــاق مـن خـلال المــبــار­اة الــوديــة ضــد الـفـريـق البحريني مع فارق الإمكانيات التي تصب بالكامل للفريق السعودي، إلا أن مـدرب القادسية لا يرى ضرورة فـي خــوض وديــة قـويـة خــلال فترة الـتـوقـف الـحـالـيـ­ة الـتـي يـفـقـد فيها الـفـريـق عـــدداً مــن عـنـاصـره بسبب انـضـمـامـ­هـم لـلـمـنـتـ­خـب الـسـعـودي الأول الـذي يستعد لخوض وديات خلال فترة التوقف.

ويفتقد القادسية في المعسكر الحالي الذي أنطلق أمس »٣« لاعبين هـم محمد خـبـرانـي وأحـمـد الـزيـن وهارون كمارا، فيما يبحث المدرب باصريح عن تجهيز لاعبين آخرين لـلـجـولات المقبلة الـتـي سيتحدد مـن خلالها مصير الفريق الـذي تـــراجـــ­ع لـلـمـركـز الـــحـــا­دي عـشـر برصيد »٢٤« نقطة.

وعـــلـــى صــعــيــد مــتــصــل، يــرجــح أن يــفــقــد الــقــادس­ــيــة فـي مـواجـهـة الاتـفـاق لاعبه المحترف الغيني في مركز المحور محمد فتاو نتيجة الإصـــابـ­ــة فـيـمـا سـيـكـون مــكــتــم­ــل الـــصـــف­ـــوف مـن حـــيـــث جــــاهـــ­ـزيــــة بـقـيـة الـــــلاع­ـــــبــــ­ـين المـــحـــ­لـــيـــين والأجانب.

 ??  ?? إلتون (الشرق الأوسط)
إلتون (الشرق الأوسط)

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia