Okaz

اخلضير ظلم األهلي!

- أحمد الشمراني

...وأنـــت تـرى ثلة مـن اإلعالميني يتبادلون التغريدات حيال حكم أصـاب وآخـر أخطأ اعـرف أن هناك تنسيقا لكن سرعان ما ينكشف الوضع حينما تأتي مباراة اليوم بما هو أسوأ من مباراة األمس وعندها تأمل قول األمس من خالل فعل اليوم وحذار أن تغضب فأنت في عصر إعالم اكذب اكذب! ...من أقاموا الدنيا ولم يقعدوها على الخضير واألهلي بعد مباراة الفيصلي سكتوا، بل صمتوا، بل هربوا ولم يذكروا ما فعله املشاري بالقادسية أمام االتحاد! ...فــــي وقـــت بـــرأ املــحــلـ­ـلــون الـتـحـكـي­ـمـيـون الـخـضـيـر مــن فرية ضربتي الجزاء وأدانوا املشاري! ...هنا ال أدافـع عن حالة وأديـن حالة، بقدر ما أقـدم لكم طبق اليوم اإلعالمي كما هو دون نقصان أو زود فمن يستطيع أن يلتهمه عافية عليه! ...الخضير الذي ضربتم به األهلي لم يظلم الفيصلي أو غير الفيصلي أمام األهلي، بل ذات نهائي كأس ولي عهد كاد أن يمنح حق األهلي للهالل عندما احتسب على املعيوف ركلة جزاء مع كرت أحمر، لكن املسيليم أنقذ األهلي وفاز األهلي في ليلة أنت تريد وأنا أريد والله يفعل ما يريد! ...األهلي هو النادي الوحيد الذي فقد بطوالت بسبب الحكم املحلي، وهو الوحيد الذي سرقت منه بطوالت بسبب الحكم املحلي، فمن أين أتيتم بقصة الخضير أهالوي! ...وال أنكر على األهلي مثل غيره االستفادة من أخطاء التحكيم كما يحصل في كل مالعب العالم، لكن أخطاء تقليدية وليست موجهة كما هو حال الفرق التي لها في القرار ابن عم!

)2( ...نـــادي الربيع بـات بـل أصبح نــادي جــدة، ومـن منا ال يحب جدة! ...ففي داخلي لهذه املدينة من الحب ما يجعلني أشعر أنها تلك الغادة الهيفاء التي استخدمها الشاعر أحمد صادق وهو يقدم رائعته بصوت محمد عروس بحر بالجمال توشحت! ...نادي جدة هل يجد دعما من أهل جدة وأول الداعمني األهلي واالتحاد؟ ...أســـأل وإن كنت ال أظــن، السيما وأن تجربة نــادي الرياض ماثلة أمامنا! ...آسف يا بعداني ولكنها الحقيقة التي أتمنى أن ال تصدمك!

)3( ...بــــدر الــفــرهـ­ـود إعــالمــي متصالح مــع نفسه لــم يـدخــل لعبة التكتالت اإلعـالمـي­ـة، ولــم يدخل لعبة املـيـول قــدم العديد من البرامج الجميلة في القناة الرياضية السعودية في العديد من الدورات البرامجية لذات القناة لكن غاب مع غياب القناة دون أن نعرف أين أنت يا بدر! ...كثر هربوا وكثر تنكروا للقناة الرياضية إال بدر لكن السؤال ملاذا غاب وأين غاب؟.

)4( ...الكتابة فن كما هو التقديم فن! ...املشكلة أن أفضل املقدمني فـي الـبـرامـج الرياضية أكثرهم سوء ا وأكثر الكتاب متابعة أكثرهم جهال! ...ســألــتــ­ه مــن تـقـصـد بــهــذه املــتــنـ­ـاقــضــات فــقــال دعــنــي أعبث مثلهم! )5( املال والنجاح ال يغير الناس، بل يظهر حقيقتهم!

 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia