Okaz

السومة وفرحة االحتاديني

-

هـذه املــرة عـاد ووجـدنـاه يستظل بـبـعـض الـــطـــا­والت خــوفــا مــن أن يقول أنـا هنا، فتم قمعه بصفقة عــنــيــف­ــة خــــــارج املـــلـــ­عـــب وصفعة أقـــــوى داخـــــل املـــلـــ­عـــب، فـــعـــاد إلى حــيــث كــــان فـــي الــظــل وأنـــــاب ثلة تحفظ وتسمع ولكن على طريقة (.....) الــــذي فــتــح صــالــون حالقة بـــجـــوا­ر جــامــعــ­ة الــخــرطـ­ـوم وظل يــردد عـبـارات ليست فـي سياقها واملـلـقـن­ـون فـعـلـوا ذلـــك فضحكنا منهم وعليهم.

• وألن ɝɝɝɝ ه ع ɝɝɝ اد إل ɝɝɝ ى ح ɝ ي ɝ ث ك ɝɝɝ ان فال

بــأس أن نـدعـي لـه بالهداية أكثر مـــن أن نــحــرجــ­ه مـــع نــفــســه التي حـمـلـهـا فـــوق طــاقــتــ­هــا بمطاردة أناس لم يشعروا به ولن يشعروا إال إذا شعر كوكب األرض بنملة سكنت عليه.

• األهلي، الذي يجيد التعامل مع

هذه النوعيات تركه يلهو ويرتع مــع شـلـتـه، لـكـن «وقـــت الــلــه الله» أخــذ مـا يـريـد بالقانون تـاركـا له وملن حوله الهياط بجمل مبعثرة لم ينقصها إال رفع الصوت مثل ذاك الـــذي قــال قـبـل الـثـالثـة عليه املــالزيـ­ـم أن نـفـوز الــيــوم، فـقـال له آخر مالزيمك ستذهب مع الريح، فضحكت وفــي الضحك فـي مثل هــذه الــحــاال­ت رد بليغ عـلـى هذا ومنهم على شاكلته.

)2(

• ج ɝ م ɝ اه ɝ ي ɝ ر • ك ɝɝ رة • • • • • م ɝɝɝɝɝ اذا االت ɝɝ ح ɝɝ اد أو بعضهم

لـــم يــرتــكــ­بــوا جــريــمــ­ة أو جنحة حينما أعـلـنـوا فـرحـهـم بخسارة تـــــونــ­ـــس، وهــــــي الــــخـــ­ـســــارة التي منحت العكايشي فـرصـة اللعب في الديربي الجمعة.

ال ɝ ق ɝ دم يجب أن وم ɝɝɝɝɝɝɝ ن ه ɝɝɝɝɝɝɝ ذا

)3(

محبة أم هبة أم ماذا؟

ال نحملها

فـــــوق طــاقــتــ­هــا كـــمـــا فـــعـــل بعض الــــذيــ­ــن اســـتـــك­ـــثـــروا عـــلـــى بعض جماهير االتحاد فرحتهم بعودة العكايشي.

وح ɝɝɝ ت ɝɝɝ ى أدم ɝɝɝɝɝɝ غ ك ɝɝɝ الم ɝɝɝ ي بحجة

ال قـبـلـهـا وال بــعــدهــ­ا، لــو خيرت بــــني فــــــوز األهــــلـ­ـــي بــــــالـ­ـــــدوري أو فــوز مصر أو تـونـس أو الجزائر بــبــطــو­لــة أفــريــقـ­ـيــا لـتــمــنـ­يــت فوز األهلي بالدوري.

امل ɝɝɝ ن ɝɝɝ ط ɝɝɝ ل ɝɝɝ ق أتمنى

أن ال نــــزايــ­ــد عــلــى فـــرحـــة بعض االتـــــح­ـــــاديــ­ـــني بـــــخـــ­ــروج تونس، فــنــاديـ­ـهــم أغـــلـــى عــنــدهــ­م مـــن كل املنتخبات.

ل ɝɝɝ و ط ɝɝ ل ɝɝ ب األه ɝɝɝ ل ɝɝɝ ي تقديم

مــبــارات­ــه فــي كـــأس املــلــك مــثــل ما فـــعـــل الـــــهــ­ـــالل مـــــع الــــــوح­ــــــدة، هل سيمنح الضوء األخضر، السيما أن هــــذه املــــبــ­ــاراة قـــد تــخــدمــ­ه في مـــشـــار­كـــة الـــســـو­مـــة فــــي الديربي إذا افــتــرضـ­ـنــا أن الــنــظــ­ام يسمح بتداخل البطاقات.

• قلت مɝاذا لو ولم أقل افعلوها،

ألن األهـلـي طبعا يعرف حظوته لدى االتحاد ولجان االتحاد، لكن لو كنت صاحب قــرار في األهلي فعلتها مــع أخــذ مـوافـقـة الطرف اآلخــر في املـبـاراة القادسية، لكي أضعهم أمام سياسة األمر الواقع.

)4(

ه ɝɝɝɝɝ ل س ɝɝ م ɝɝ ع ɝɝ ت ɝɝ م م ɝɝɝɝɝ ا ق ɝɝɝɝ ال ɝɝɝɝ ه ياسر

الـقـحـطـا­نـي عــن املــــال الــــذي دخل حسابه قبل أن يوقع للهالل.

• ماذا نسمي تلك األموال، عربون أع ɝɝɝɝɝɝ ي ɝɝɝɝɝɝ دوا س ɝɝɝɝ م ɝɝɝɝ اع ك ɝɝɝɝɝɝɝ الم ياسر

وركـــــزو­ا عــلــى كـلـمـة «مـــن أعضاء شــرف»، فمنها ما يـرد على بيان البنتلي ومن تبناه.

 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia