Okaz

انطالقة احللم

- إبراهيم الموسى (الرياض) @aalmosa90

يعود ممثا الوطن فريقا الهال واألهلي إلى الركض اآلسيوي بحثا عن إعان انطاقتهما في البطولة في طريقهما الستعادة اللقب الذي طال غيابه عن الفرق السعودية، وذلك في استهال منافسات ذهاب الجولة األولى لدوري أبطال آسيا، إذ يطير الزعيم الهالي إلى عمان لخوض مواجهة قوية ومهمة أمام مستضيفه فريق بيروزي اإليـرانـي، بينما يستقبل امللكي فريق األهلي ضيفه فريق بونيودكور األوزبكي.

األهلي x بونيودكور

يـسـعـى فــريــق األهــلــي الــســعــ­ودي لتحقيق االنتصار وتـجـاوز ظـروفـه العصيبة التي مـرت بـه فـي الدوري املحلي حني ياقي ضيفه فريق بونيودكور األوزبكي في استهال منافسات املجموعة الثالثة التي تضم بجانبهما فريقي العني اإلماراتي وذوب أهن اإليراني. ويخوض الفريق األهاوي املقابلة بآمال يحملها على عاتقه لجماهيره بصفة خاصة والجماهير السعودية عامة. ولعل ما يقلق محبي القلعة في أرضية امليدان تأثير نتائجه في املسابقة املحلية على عطاء العبيه بعد أن أنهى منازلته األخيرة بخسارة من فريق النصر كلفته العودة للمرتبة الرابعة برصيد 40 نقطة، فيما تأهل ضيفه عبر بوابة امللحق اآلسيوي بفوزه على فريق الجيش القطري بالضربات الترجيحية .3/1 ويعاني الفريق األوزبكي من عدم الوصول للجاهزية التامة لعدم بداية الدوري األوزبكي.

بيروزي x الهالل

يسعى فريق الهال الكروي األول لنيل أول ثاث نقاط فــي مــشــواره اآلســيــو­ي حــني يـاقـي مستضيفه فريق بــيــروزي اإليــرانـ­ـي فـي اسـتـهـال منافسات املجموعة الرابعة التي تضم بجانبهما فريقي الوحدة اإلماراتي والريان القطري. وتعد هذه املواجهة مهمة وصعبة عـلـى الــطــرفـ­ـني الـسـاعـيـ­ني لـتـأكـيـد انـطـاقـتـ­هـمـا نحو التأهل. فـالـفـريـ­ق املـضـيـف يـعـد مــن الــفــرق اإليــرانـ­ـيــة القوية التي نجحت في تحقيق لقب الــدوري هناك في تسع مناسبات، فيما يقف على هـرم الترتيب في الدوري الـحـالـي بـرصـيـد 50 نقطة نــال آخــرهــا بتغلبه على فريق سبهان .2/1 والـحـال ذاتــه ينطبق على الزعيم الهالي الــذي يعد أكثر الفرق السعودية مشاركة في البطولة اآلسيوية بــواقــع 19 مـشـاركـة، مــا أكسبه خـبـرة وتـمـرسـا فيها. ويحل الـهـال فـي املـركـز األول فـي الــدوري السعودي بــرصــيــ­د 47 نــقــطــة نــــال آخـــرهـــ­ا بـتـغـلـبـ­ه عــلــى فريق الخليج برباعية نظيفة.

 ??  ?? عمر السومة
عمر السومة
 ??  ?? سلمان الفرج
سلمان الفرج

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia