Okaz

العابد «عاد» ومارفيك بدأ اإلعداد

- محمد النعمي (جدة) @meiss20

واصل املنتخب السعودي األول لكرة القدم أمس، برنامجه الـتـدريـب­ـي بحصة تـدريـبـيـ­ة مسائية عـلـى املـلـعـب الرديف بمدينة امللك عبدالله الرياضية بجدة «الـجـوهـرة» ضمن البرنامج اإلعدادي ملواجهة منتخب العراق غدا في الجولة الـسـابـعـ­ة مــن الـتـصـفـي­ـات اآلســيــو­يــة املــؤهــل­ــة لــكــأس العالم ،2018 إذ بــدأت الحصة التدريبية بـالـجـري حــول امللعب بعدها تمارين اإلحماء باستخدام األقماع، بعدها تمرين التمرير املتنوع ليشرع بعدها مارفيك في تقسيم الاعبني ملجموعتني لـيـجـري مــنــاورة تكتيكية عـلـى كـامـل مساحة امللعب. واختتمت الحصة التدريبية بتمرين الكرات الثابتة في الحالة الدفاعية والهجومية. على صعيد متصل، شارك الاعب نواف العابد في التدريبات الجماعية.

حصة تدريبية

سيجري األخضر اليوم حصة تدريبية مسائية عند الساعة السابعة مساء على استاد امللك عبدالله بجدة «الجوهرة».

مارفيك يتحدث لإلعالم

ويعقد مساء اليوم في قاعة املؤتمرات الصحفية بمدينة املــلــك عـبـدالـلـ­ه الــريــاض­ــيــة بــجــدة عـنـد الــســاعـ­ـة 6:30 مساء مــؤتــمــ­ر صـحـفـي ملــارفــي­ــك لـلـحـديـث عــن مــواجــهـ­ـة املنتخب السعودي أمام ضيفه منتخب العراق.

معاذ وكادش

قـــال الـــاعـــ­ب حــســن مـــعـــاذ، عـــن مــواجــهـ­ـة مـنـتـخـب العراق: «املـواجـهـ­ة تمثل لنا بـدايـة االنطاقة نحو تحقيق الهدف كونها ستساهم في تعزيز صدارتنا و تعزز من حظوظنا فــي تحقيق هـدفـنـا وهـــذا األمـــر هــو املــنــشـ­ـود الـــذي يسعى الجميع لتحقيقه». وأضـــاف: «الـفـتـرة الحالية مـن اإلعداد كافية لنكون في كامل جاهزيتنا ملواجهة منتخب العراق». واخــتــتـ­ـم حـسـن مــعــاذ حــديــثــ­ه: «جـمـاهـيـر الــوطــن دائــمــا ما تكون حاضرة في مثل هذه املناسبات، لذا نتطلع منهم إلى الحضور ملساندتنا ومؤازرتنا». مــن جــانــبــ­ه، أشــــار حــســن كــــادش إلـــى أن جـمـيـع مواجهات األخـضـر أصبحت بمثابة النهائيات، التي يسعى فـي كل نهائي إلـى حصد نقاطها واملـضـي نحو تعزيز الصدارة، وقـــال: «مـواجـهـة غــد تمثل لـنـا أهـمـيـة كـبـيـرة، ونـسـعـى من خالها ملواصلة نغمة االنتصارات»، وأضاف كادش: «ندرك صعوبة مواجهتنا أمام منتخب العراق الذي يمتلك عناصر جيدة وشاهدنا كيف تمكن من تعطيل منتخب أستراليا، لكننا بــإذن الله سنكون حاضرين بشكل مثالي يكفل لنا تجاوزه».

 ??  ?? حيوية وجدية في تدريبات األخضر.
حيوية وجدية في تدريبات األخضر.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia