Okaz

‪° Ÿu³Ý_«‬

-

إدانات دولية واسعة لجريمة خان شيخون بمحافظة إدلب السورية ! ـ يقصف املجرم األطفال بالغازات السامة، ويقصفه العالم بكلمات اإلدانة واالستنكار.. معادلة مختلة !

*** ترمب: هجوم إدلب ارتكبه النظام السوري نتيجة ضعف أوباما ! ـ بل نتيجة الرسالة الخاطئة التي تلقاها بأن رحيله لم يعد يعنيكم، فالبقاء في السلطة يعني اإلفالت من جرائم 6 سنوات من القتل والتشريد ! وإذا كانت الجريمة نتيجة ضعف أوباما فإن العقاب مقياس قوة ترمب

*** ســان بطرسبرغ يـوضـح الحاجة ملكافحة وزيــر خارجية روســيــا: تفجير اإلرهاب العاملي ! ـ إرهاب ولد من رحم إرهاب

! *** بــدء تحصيل فواتير رســوم !

*** وزير خارجية روسيا: من الحقارة وصف تفجير سان بطرسبرغ بأنه عمل انتقامي من تصرفات روسيا في سورية ! ـ ليس هناك أحقر مما تساهم روسيا في ارتكابه في سورية بحق الشعب السوري !

*** مــطــار جــــدة: عـــدم تـنـسـيـق الــخــطــ­وط الــســعــ­وديــة ســبــب عـــدم لطائرتها ! ـ هـل يعني هــذا أن الـطـائـرا­ت تقلع وتهبط دون علم وأمــر املراقبة ؟! هذا ينطبق عليه املثل: «جاء يكحلها عماها» !

*** خالد أبا الخيل: فريق الحماية االجتماعية بالجوف توصل لحالة معنفة سكاكا وسيتخذ اإلجراء ات النظامية بحق املعنف ! ـ أنظمة الحماية من اإليذاء في الغرب لم توقف العنف ضد النساء واألطفال و«املستضعفني من الرجال»، لكنها اقتصت للضحايا، املهم اآلن أن يجد املعنف العقاب الرادع لغيره !

تــوفــر موقف وجــدولــة برج

وزارة اإلســكــا­ن تعلن مدينة الرياض ! ـ ليس هدف الدولة جباية املال من الرسوم البيضاء، بل دفع املالك لتطوير أراضيهم واستثمارها في إنتاج الوحدات السكنية، مما يؤدي إلى خفض األســعــا­ر، ومــا لـم يتحقق ذلــك فــإن املــواطــ­ن غير معني بما يـدخـل خزينة املالية من رسوم األراضي !

األراضـــي البيضاء في

*** وزير العمل د. علي الغفيص يتفق مع ممثلي املستشفيات الخاصة على إنشاء كليات للتدريب واستيعاب خريجي الدبلومات الصحية ! ـ وزارة العمل تعالج تقصير وزارة الـصـحـة، فالحل كـانـت تملكه وزارة الصحة وفــق النظام الــذي يتيح لها منح خريجي الدبلومات الصحية تدريب سنتني !

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia