Okaz

محطات األسبوع !

-

سقوط توصية إنشاء كليات رياضية للبنات في تصويت مجلس الللشللورى، والعضو حصة الشعالن تعتبره يوما محبطا للسعوديات ! لل السؤال: ما هو مستقبل خريجات هذه الكليات يا دكتورة حصة ؟! أرجو أال تكون النهاية هاشتاقا في تويتر يطالب بتوظيفهن !

*** شلركلة اللكلهلربل­اء اللسلعلودي­لة تنفي شلائلعلة املوظفني السعوديني ! لل لدي نسخة من إيميل داخلي يكشف فصل مئات املوظفني السعوديني، واملئات نواة اآلالف، لذلك انتشرت الشائعة !

*** شركات حكومية أو تتملك فيها الحكومة النسبة األعلى تفاخر بتوظيف مئات الشباب من خريجي املعاهد الفنية والتقنية، ثم تفصل مئات السعوديني ! لل توظيف في العلن، وتسريح في الخفاء

*** مجلس املنافسة يغرم شركة أرز ٥ ماليني ريال التفاقها مع منافسني على التحكم بأسعار األرز ! لللل ٠١ ملخلاللفلا­ت للسلبلع شللركللات أرز خلللالل ٣ سللنللوات و٧٣ مليون ريللال مجموع الللغللرام­للات، والنتيجة معظم أسعار األرز في األسواق تزيد وال تنخفض !

*** وسلللائللل­ل اللللتلللو­اصلللل تلللتلللدا­ول مللقللطللع فلليللديلل­و للللوزيللل­ر املالية الجدعان وهو يطلب باقي طعامه في أحد املطاعم ! لل في الحقيقة أغلب رواد املطاعم يفعلون ذلك، لكن هنا تبرز أهمية النموذج القدوة في ترسيخ الثقافة اإليجابية في املجتمع ! !

نليلة فلصلل آالف

*** رجللال الجمارك في مطار امللك عبدالعزيز ينقذون مهرب مخدرات من املوت بعد أن كادت كبسوالت الهيروين تنفجر في معدته ! لل في الحقيقة أنقذوا شبابا من الوقوع في فخ املوت الذي كان يحمله في أحشائه !

*** وزيللر الثقافة واإلعلللال­م اللجلديلد الللعللواد: الللرقللي باملحتوى اإلعالمي والثقافي على رأس األولويات ! للل سيكون عليه أوال أن يبث الحياة في جسد كان يحتضر !

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia