Okaz

ميالن يبدأ الترميم للموسم اجلديد

- «عكاظ» (الوكاالت)

•• فنحن اليوم أمام واقع مخيف، بات فيه الشتم نقدا، ورفع الصوت حجة، والفرز بني القوة والضعف تحدده مدرجات تويتر، وعامة الجودة اجلد يا جاد...! •• لم يعد هناك وقت نلتقط فيه األنفاس لنربط كلمة بأخرى أو محور بآخر، ففي عصر اجلد (أص رأي) و(تكذب حجة) وصور الحيوانات تأكيد شجاعة في تويتر، واإلسقاط على الكيانات قوة..! •• م ɝ ن ضمن ه ɝ ذا الفريق ال ɝɝ ذي ت ɝ ج ɝ اوز ع ɝɝ دده املعقول م ɝ ن ال يجيد تقديم جملة مفيدة حينما يكون الحوار حـوار عقول؛ ألن فاقد الشيء ال يعطيه، لكن حينما تقرب ملعبه يا ويلك ستسمع ما لم يسمعه كافور من املتنبي، وربما يطالك منه من الــرذاذ بسبب جلوسك بـجـواره ما هو أســوأ من كامه، وبعد أن يهطل املطر ينقذك املخرج بفاصل يدفع ثمنه شتما من أنـاس خلف الشاشة، تبي تستأنس وتضحك، في حني أن هناك من يقول حرام النقد يتعذب، حرام الوعي يتلوث..!

•• مɝن مآسي هɝɝذا العصر أن عاطلني ال عمل وال علم عندهم استقطبوا اليوم نقادا داخل الوطن وخارجه، يطلون علينا بوجوه متجهمة، ينظرون في كل شيء، ويتحدثون عن كل شـيء، دون أن يكون لهم أي تجربة إعامية إال تغريدات مع فاصل من الردح مع بعضهم البعض في تويتر ينقلوه إلى البرامج، وهنا تبان حقيقة من يتفوق على من في إبراز جهله أمام متلق بات يضحك منهم ويضحك عليهم، واللهم حوالينا وال علينا..! شـــرعـــت إدارة مـــيـــان فــــي الـــعـــم­ـــل مــــن أجل مستقبل الفريق في ظل الوضع السيئ الذي يعيشه النادي منذ خمسة أعـوام، وحالة التوتر الكبيرة التي سادت العاقة بني الجمهور وبـاقـي عناصر املنظومة داخل قلعة الروسونيري. صـــحـــيـ­ــفـــة «الجـــــاز­يـــــتـــ­ــا برشلونة

ريال مدريد أتلتيكو مدريد 37

36 37 87

87 75 ديللو ســـبـــور­ت» أكــــدت أنـــه بــعــد إعــــان املـــــدر­ب فينشينزو مونتيا بشكل واضح استمراره مع الفريق، أصبحت عملية تمديد تعاقد بعض الـاعـبـني وعـلـى رأسهم اإلسـبـانـ­ي سـوسـو على رأس أولــويــا­ت الـفـريـق خال األسابيع القليلة القادمة. وينتهي عقد الاعب اإلسباني صيف ،2019 ولكن إدارة امليان ترغب في تمديده لفترة أطــول، إذ تراه العنصر األهـــم فــي وســط الـفـريـق الـهـجـومـ­ي، بينما التـــــزا­ل املـــحـــ­اوالت مــســتــم­ــرة لــتــمــد­يــد عــقــد الحارس دونــارومـ­ـا ولكن املهمة تبدو أصعب بكثير فـي ظل رفض موكله مينو رايوال التمديد، حتى يرى خطط اإلدارة خال الصيف القادمة. كــمــا بــــدأت اإلدارة الـتـخـطـي­ـط لعملية تــرمــيــ­م وسط املـلـعـب، وسـتـكـون األولــويـ­ـة دائــمــا لـاعـب اإليفواري الـــشـــا­ب فـــرانـــ­ك كـيـسـي العـــب وســـط أتــانــتـ­ـا، فـــي ظل صغر عمره ومعرفته بأجواء الكرة اإليطالية، وكذلك يعد البرازيلي لويس جوستافو العـب فولفسبورج األملاني من األسماء املطروحة بقوة.

 ??  ?? فيرنانديز سوسو
فيرنانديز سوسو
 ??  ??
 ??  ??
 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia