Okaz

السيول لـ «أمانة الطائف»: حضرنا ولم جندكم.. كالكيت للمرة اخلامسة!

- عبدالكريم الذيابي ،@r777aa فيصل الحارثي (الطائف) @Okaz_online

وضعت السيول التي ضربت الطائف أمس األول أمانة الـطـائـف فــي مــرمــى االنــتــق­ــادات، الــتــي طــالــت هشاشة مشاريع تصريف املياه، وتهاون األمانة وعجزها عن معالجة الـكـارثـة.. فـي كالكيت تكرر أكثر مـن 5 مرات خــالل 4 أعــــوام بحسب مـواطـنـن مـتـضـرريـ­ن. وحتى بـعـد ظـهـر أمـــس لــم تـسـجـل فـــرق األمــانــ­ة حــضــورًا في أماكن السيارات التي جرفتها السيول، وأماكن تراكم األنـــقــ­ـاض والــــجــ­ــذوع. وتـــحـــد­ث مــواطــنـ­ـون غاضبون لـــ«عــكــاظ» أمــس عــن ارتـيـاحـه­ـم لتوجيه أمـيـر منطقة مــكــة املــكــرم­ــة األمــيــر خــالــد الـفـيـصـل بـــإجـــر­اء تحقيق عاجل. واتهموا جهات إدارية وشركات التنفيذ بفشل مـا سموه «مـشـاريـع البسكويت» التي ال تصمد أمام األمطار والسيول. وأكد مواطنون فقد سياراتهم التي جرفتها السيول.

 ??  ?? مصور صحفي فلسطيني مصاب يستنجد بجانب جثة أحد القتلى بعد إطالق الجنود اإلسرائيلي­ني النار على مجموعة من الفلسطينين­ي قرب نقطة تفتيش في مدينة نابلس أمس. (رويترز)
مصور صحفي فلسطيني مصاب يستنجد بجانب جثة أحد القتلى بعد إطالق الجنود اإلسرائيلي­ني النار على مجموعة من الفلسطينين­ي قرب نقطة تفتيش في مدينة نابلس أمس. (رويترز)
 ??  ?? آثار السيول التي داهمت الطائف وأدت إلى جرف السيارات وغرق الشوارع كما بدت أمس. (تصوير: محمد الزيادي)
آثار السيول التي داهمت الطائف وأدت إلى جرف السيارات وغرق الشوارع كما بدت أمس. (تصوير: محمد الزيادي)

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia