Okaz

أمير املدينة يكرم اجلهات احلكومية حاصدة جوائز التميز

- حاتم الرحيلي (المدينة المنورة) محمد الشريف (المدينة المنورة) @OkazMadina­h

شهد أمير منطقة املدينة املنورة األمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز، أمس (األربــعــ­اء)، حفلة تكريم الفائزين بجائزة املدينة املـنـورة لــأداء الحكومي املتميز. من جهة ثانية، ثمن مديرو جهات حكومية جهود أمير منطقة املدينة املنورة األمير فيصل بن سلمان عقب رعايته أعمال ختام جائزة املدينة املنورة لأداء الحكومي املتميز للعام الرابع، وأكدوا أن الجائزة أسهمت في االرتقاء بالعمل الـحـكـومـ­ي، وتسهيل الــخــدمـ­ـات لـلـمـواطـ­ن واملــقــي­ــم، وخـلـقـت تنافسا شريفا. وأرجـع مدير شرطة منطقة املدينة املنورة اللواء عبدالهادي الشهراني فوز شرطة املنطقة بالجائزة البرونزية لجائزة املدينة لـأداء الحكومي املتميز إلى الدعم الكبير والتوجيهات النيرة من أمير املنطقة، والجهود التي يبذلها للتطوير والتحديث في هذا القطاع، مضيفا أن شرطة منطقة املدينة عملت بصورة متواصلة وبآليات مختلفة على نشر ثقافة الـجـودة والتميز لدى كافة منسوبي أفراد الشرطة وقياداتها، وحرصت الشرطة على إشراك العديد مـن منتسبيها فـي دورات ليكونوا مطلعني على التطويرات املتالحقة في األداء الوظيفي، وساهم هذا بشكل مباشر في تعزيز قدرات منتسبي الشرطة، وإطالق قدراتهم اإلبداعية. من جانبه، قال مدير إدارة التعليم بمنطقة املدينة املنورة ناصر العبدالكري­م عقب فوز إدارته بثالث جوائز في األداء الحكومي املتميز أن الجائزة تمثل رؤية حكيمة تتماشى مع سياسة الحكومة من أجل تقديم أفضل خدمة للمواطنني، وأن هذه الجوائز التي حصلت عليها إدارة التعليم تحفز منسوبيها على بذل املزيد من الجهد لالرتقاء بأعلى مستويات الجودة، كي تقدم خدمة مميزة لجميع شرائح املجتمع. وأضاف العبدالكري­م أن إدارة التعليم تحرص كل عام على أن تتميز في أدائها وتــطــوره، واإلتــقــ­ان فـي تقديم الـخـدمـات للمستفيدين مـن مواطني املنطقة، مشيرًا إلـى حـرص إدارة التعليم على مواصلة العمل للثبات على املستوى الـذي تحقق في األعــوام السابقة، مع السعي للوصول إلى املراكز األولـى في جميع املــحــاو­ر. وأجـمـع مـديـر فــرع وزارة الـتـجـارة واالسـتـثـ­مـار عبدالرحمن شكري ومدير فرع وزارة العمل والتنمية االجتماعية علي الغامدي على أن الجائزة مقياس لتطوير األداء الحكومي في املدينة، ودافــع لخدمة املدينة وزوارها، وحافز كبير من أمير املنطقة في مجال التنافس والتعاون لالرتقاء بأداء الدوائر الحكومية. وفــي إطــار آخــر، ثمن أمـيـر املدينة صحيفة «عــكــاظ» على تغطيتها الحدث راعيا إعالميا حصريا للجائزة.

 ??  ?? شرطة المدينة تفوز بالجائزة البرونزية لألداء الحكومي المتميز. (تصوير: بندر الترجمي @baltarjami ) أمير المدينة يكرم مدير مكتب «عكاظ» بالمدينة حسن النجراني. (تصوير: أحمد القحطاني)
شرطة المدينة تفوز بالجائزة البرونزية لألداء الحكومي المتميز. (تصوير: بندر الترجمي @baltarjami ) أمير المدينة يكرم مدير مكتب «عكاظ» بالمدينة حسن النجراني. (تصوير: أحمد القحطاني)

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia