Okaz

آل الشيخ: االحتجاج بالعادات على املعاصي ضالل

- عبداهلل الداني (جدة)

استنكر مفتي عام اململكة رئيس هيئة كبار العلماء وإدارة البحوث العلمية واإلفتاء الشيخ عبدالعزيز آل الشيخ، احتجاج العصاة على أفعالهم بأنها عادات موروثة، موضحا أنها من الخطأ الواضح والجهل الكبير. وقال لـ«عكاظ»: هذا جواب أهل الكفر والضالل يسلون أنفسهم بأن ما هم عليه طريقة أسالفهم وآبائهم الضالني فهم يغترون بهذا وهذا خطأ، وضالل الناس ليس عذرا، فالباطل باطل وإن عمله األكثرون، والـحـق حـق وإن أعــرض عنه األكــثــر­ون، وعـلـى اإلنــســا­ن أن ينصح أهل بلده بما يراه من املنكرات، ويبني لهم خطرها وضررها أما أن يقلدهم على باطلهم وضاللهم فذاك خـطـأ مــنــه، ولـيـتـق الــلــه وال يتشبه بــأعــداء الــلــه في اغترارهم بمبدأ أسالفهم.

 ??  ?? طيران األمن ينفذ جوالته اليومية المجدولة على العاصمة المقدسة والطرق المؤدية إليها، وتتركز على الحرم المكي الشريف والمنطقة المركزية نظرا لكثافة الحركة المرورية وحركة المشاة مع دخول العشر األواخر من رمضان المبارك، أمس. (واس)
طيران األمن ينفذ جوالته اليومية المجدولة على العاصمة المقدسة والطرق المؤدية إليها، وتتركز على الحرم المكي الشريف والمنطقة المركزية نظرا لكثافة الحركة المرورية وحركة المشاة مع دخول العشر األواخر من رمضان المبارك، أمس. (واس)
 ??  ?? عبدالعزيز آل الشيخ
عبدالعزيز آل الشيخ
 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia