Okaz

ﺍﻷﻣﺮﺍء ﺍﻟﻤﻌﻴﻨﻮﻥ ﺃﺩﻭﺍ ﺍﻟﻘﺴﻢ ﺃﻣﺎﻡ ﺍﻟﻤﻠﻚ ﺑﺤﻀﻮﺭ ﻭﻟﻲ ﺍﻟﻌﻬﺪ

- «عكاظ» (مكة المكرمة) @Okaz_online

أدى الــقــســ­م أمــــام خــــادم الــحــرمـ­ـن الــشــريـ­ـفــن امللك سلمان بن عبدالعزيز في قصر الصفا بمكة املكرمة (األربـــعـ­ــاء) األمــــرا­ء الــذيــن صـــدرت األوامــــ­ر امللكية أمـــس األول بتعيينهم فــي مـنـاصـبـه­ـم الجديدة. وحضر أداء القسم ولي العهد نائب رئيس مجلس الـــوزراء وزيــر الـدفـاع األمـيـر محمد بـن سلمان بن عبدالعزيز. ويمثل حضور ولـي العهد أداء القسم أول مهمة له منذ اختياره فجر األربعاء وليًا للعهد، وتعيينه نـائـبـًا لـرئـيـس مجلس الـــــوزر­اء، واستمراره وزيرًا للدفاع وفي ما كلف به من مهمات أخرى، في ما عد على نطاق واسـع بداية للدولة السعودية الرابعة التي رعى امللك سلمان بن عبدالعزيز نقل أمانتها إلى جيل الشباب األكثر قدرة على مواجهة التحديات واملخاطر. ورأت اسوشيتدبرس أمس أن األمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز رجل ال يهاب املخاطر، متسلحًا بـتـصـورات­ـه وأهــدافــ­ه املــحــدد­ة. وذكــــرت بـلـومـبـي­ـرغ أن اخـتـيـار األمير محمد بن سلمان وليًا للعهد أغلق أي تشكيك في مستقبل السعودية. وأضافت أن االختيار صادف قبوال شعبيًا ساحقًا في السعودية التي يطمح شعبها بــدوره إلـى التغيير الــذي وعـد به ولـي العهد الجديد. ووصفت إذاعة «دوتش فيال» الحكومية األملانية ولي العهد السعودي بــأنــه صــقــر مــتــشــد­د فـــي مـــا يـتـعـلـق بــحــمــا­يــة بـــــالده. كــمــا أنـــه مصلح اقتصادي. وأكـدت أن األمير محمد بن سلمان يحظى بشعبية كبيرة فـي اململكة الـتـي تقل أعـمـار %60 مـن سكانها عـن 30 عـامـًا. وأشارت «واشنطن بوست»، في تحليل أمـس، إلى أن الــدور السعودي إقليميًا أضحى أكثر ثقال منذ تولي امللك سلمان الحكم في .2015 وأكـدت أن الوصفة العالجية التي يملكها ولي العهد الجديد تتمثل في التغيير لضمانمستقب­لأفضل. تفاصيلشامل­ةداخلالعدد

 ??  ?? خادم الحرمني الشريفني امللك سلمان بن عبدالعزيز موجهًا األمراء الجدد بعد أدائهم القسم أمامه بمناسبة تعيينهم في مناصبهم الجديدة، في قصر الصفا بمكة املكرمة أمس األول (األربعاء). (واس)
خادم الحرمني الشريفني امللك سلمان بن عبدالعزيز موجهًا األمراء الجدد بعد أدائهم القسم أمامه بمناسبة تعيينهم في مناصبهم الجديدة، في قصر الصفا بمكة املكرمة أمس األول (األربعاء). (واس)
 ??  ?? ولي العهد األمير محمد بن سلمان خالل أداء األمراء القسم. (واس)
ولي العهد األمير محمد بن سلمان خالل أداء األمراء القسم. (واس)

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia