Okaz

نائب أمير مكة يطلع على خطة صاالت احلج والعمرة مبطار املؤسس

- عبد العزيز غزاوي @abdualaziz­ag)ةدج(

اطلع نائب أمير منطقة مكة املكرمة األمـيـر عبدالله بـن بـنـدر، أمـس (األحد) على سير العمل والخطة التشغيلية بمجمع صـاالت الحج والعمرة بمطار امللك عبدالعزيز الدولي، الستقبال ضيوف الرحمن القادمن ألداء مناسك حج هذا العام .ـه1438 وبــدأت الجولة مـن الصالة «د» بمجمع صــاالت الـحـج، إذ اطلع على مواقع الجهات الحكومية الخدمية التي تعمل على إنهاء إجراءات استقبال الحجاج وتقديم الخدمات الالزمة لهم في املجمع، وشملت وزارة الصحة والجوازات والجمارك وهيئة الحصر والتوزيع بوزارة الحج. ثم توجه نائب أمير مكة إلى املنطقة املركزية، واطلع على كيفية إنهاء إجراء ات الحجاج في عملية القدوم وعلى الخدمات املقدمة لحجاج بيت الله الحرام، واستمع من وزيــر النقل رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للطيران املدني سليمان الـحـمـدان، إلــى نـبـذة عـن الخطة التشغيلية الـتـي اعتمدتها الهيئة العامة للطيران املـدنـي، التي تهدف إلــى تسهيل إجـــراءات الحجاج وتقديم أفضل الخدمات لهم. مــن جـهـتـه، أشـــاد وزيـــر الـنـقـل بـالـدعـم الـــذي تحظى بــه كـافـة املـنـافـذ الجوية والبحرية والبرية من لدن حكومة خادم الحرمن الشريفن ونائبه ما ساهم في تقدم أفضل التسهيالت لحجاج بيت الله الحرام وتمكينهم من أداء نسكهم بكل يسر وطمأنينة، مشيرًا إلى أن ضيوف الرحمن ينعمون بالرعاية الفائقة والعناية الشاملة من لحظة وصولهم إلى اململكة حتى مغادرتهم. وأوضح الوزير أن جولة األميرعبد الله بن بندر ملجمع صاالت الحج والعمرة باملطار تأتي في إطــار حرصه واهتمامه بالوقوف عن كثب واالطــالع على استعداد الجهات العاملة باملطار بما تقدمه من خدمات لضيوف بيت الله الــحــرام، الفتا النظر إلــى الجهود التي تبذلها الجهات الحكومية واألهلية العاملة في املطار في مثل هذا املوسم من كل عام من تنسيق واهتمام ورعاية للقادمن ألداء هذه الشعيرة من وصولهم حتى مغادرتهم.

 ??  ?? األمير عبداهلل بن بندر خالل جولته أمس (األحد) في مجمع صاالت الحج والعمرة بمطار المؤسس ويرافقه وزير النقل. (تصوير : ناصر محسن)
األمير عبداهلل بن بندر خالل جولته أمس (األحد) في مجمع صاالت الحج والعمرة بمطار المؤسس ويرافقه وزير النقل. (تصوير : ناصر محسن)
 ??  ?? .. ويطلع على الخطة التشغيلية للطيران المدني لخدمة الحجاج.
.. ويطلع على الخطة التشغيلية للطيران المدني لخدمة الحجاج.
 ??  ?? .. ويستمع لشرح عن إجراءات استقبال الحجاج وتقديم الخدمات الالزمة لهم.
.. ويستمع لشرح عن إجراءات استقبال الحجاج وتقديم الخدمات الالزمة لهم.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia