Okaz

«جميل» يتكلم «عربي»

-

الالعب/ عمر السومة الجنسية/ سوري امليالد / 1989 املركز/ مهاجم النادي / األهلي قدم من القادسية الكويتي. الالعب/ جمال بلعمري الجنسية/ جزائري امليالد / 1989 املركز/ دفاع النادي / الشباب قدم من وفاق سطيف.

الالعب/ فاروق بن مصطفى الجنسية/ جزائري امليالد / 1989 املركز/ حارس مرمى النادي / الشباب قدم من األفريقي.

الالعب/ جهاد الحسني الجنسية/ سوري امليالد / 1982 املركز/وسط النادي / التعاون قدم من دبي اإلماراتي.

الــــــــ­ــــــــــ­ــــــالعـ­ــــــــــ­ــــــــــ­ـــب/ مصطفى فتحي الجنسية/ مصري امليالد / 1994 املركز/ وسط النادي / التعاون قـــــــــ­ــــــــــ­ــــــدم مــــــن الزمالك.

الــــــــ­ـــالعــــ­ـــــــب/ عصام الحضري الجنسية/ مصري امليالد / 1973 املركز/ حارس مرمى النادي / التعاون قدم من وادي دجلة.

الــــــــ­ــــــــال­عـــــــــ­ـــــــب/ خريبني الجنسية/ سوري امليالد / 1994 املركز/ مهاجم النادي / الهالل قـــــــــ­ـــــــدم مـــــــــ­ـــن الـــــــظ­ـــــــفــ­ـــــرة اإلماراتي.

عـــــمـــ­ــر

الالعب/ علي الحبسي الجنسية/ عماني امليالد / 1981 املركز/ حارس مرمى النادي / الهالل قـــــــــ­ـــــــدم مـــــــــ­ـــن ريـــــــد­يـــــــنـ­ــــــج اإلنجليزي. الالعب/ فهد الهاجري الجنسية/ كويتي امليالد / 1991 املركز/ مدافع النادي / االتفاق قدم من النادي الكويتي.

الالعب/ أحمد إبراهيم الجنسية/ عراقي امليالد / 1992 املركز/ مدافع النادي / االتفاق قدم من الوصل اإلماراتي.

الالعب/ محمد السيد الجنسية/ سوداني امليالد / 1987 املركز/ وسط النادي / أحد قدم من أم صالل القطري.

الالعب/ عز الدين دوخة الجنسية/ جزائري امليالد / 1986 املركز/ حارس مرمى النادي / احد قدم من مولودية الجزائري.

الالعب/ سعد لكرو الجنسية/ مغربي امليالد / 1992 املركز/ ظهير يسار النادي / النصر قدم من الحسيني الحديدي.

الالعب/ عالء مهاوي الجنسية/ عراقي امليالد / 1996 املركز/ مدافع النادي / الباطن قدم من الزوراء العراقي.

الــــالعـ­ـــب/ عــبــد الوسالتي الــــــــ­جــــــــن­ــــــــسـ­ـــــــيــ­ــــــة/ تونسي امليالد / 1991 املركز/ وسط النادي / الفتح قدم من األفريقي التونسي.

القادر

محصلة جنسيات الالعبني من هذه التعاقدات:

4 من مصر. 4 من الجزائر. 3 من سورية. 3 من العراق. 2 من تونس. 2 من الكويت. فـــــيـــ­ــمـــــا تـــــــــ­ســـــــــ­اوى وجــــــــ­ـود الــــالعـ­ـــبــــني مـــــن الجنسية املــــــغ­ــــــربــ­ــــيـــــ­ـة والــــعــ­ــمــــانـ­ـــيــــة والــســود­انــيــة بـــواقـــ­ع العب من كل دولة.

 ??  ?? السومة
السومة
 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia