Okaz

املوس على كل الروس قرارات جلنة االنضباط

«االنضباط» تنتظر 40 ألفا من أندية «جميل» بعد إصدارها 4 قرارات.. واجلماهير تطالب:

- مصباح معتوق (جدة)

@m_matooq تنتظر لجنة االنـضـبـا­ط فـي االتــحــا­د الـسـعـودي لكرة القدم مبلغًا قدره 40 ألف ريال سعودي من ثالثة أندية تابعة لدوري جميل للمحترفن، إضافة ملدافع الفريق األول لكرة القدم بنادي الفيصلي سعيد الربيعي، مع إلزام (الرباعي) بدفع املبالغ دون أي تأخير يذكر. وجــــــاء ذلـــــك خـــــالل الـــــقــ­ـــرارات الـــتـــي أصـــدرتــ­ـهـــا لجنة االنــضــب­ــاط بــعــد 48 ســاعــة مــن انتهاء الـــجـــو­لـــة األولـــــ­ــى مــــن مباريات دوري جــمــيــل للمحترفن وبــــثـــ­ـت عـــبـــر الحساب الــــــــ­ـرســـــــ­ــمـــــــ­ــي ملــــــوق­ــــــع االتـــحــ­ـاد السعودي فــي (تــويــتــ­ر) ظهر أمــــــــ­ـــس اإلثــــــ­ـنـــــــن، وصـدرت عقوبات عـــــــــ­لـــــــــ­ى كـــــــــ­ــــل مــــن (االتـــفــ­ـاق واألهلي 20 ألف ريال بسبب تــــــأخـ­ـــــرهـــ­ـــمــــــ­ا فــــــي الـــــدخـ­ــــول إلـــى أرض امللعب فــــي الــــشـــ­ـوط الـــثـــا­نـــي من املباراة، األمر الذي أدى إلى تأخير بــــدء الـــشـــو­ط الــثــانـ­ـي مـــن املباراة ملدة ثالث دقائق. حصول ستة من العبي فريق نادي الـفـيـحـا­ء عـلـى ســت بـطـاقـات صــفــراء فــي املــبــار­اة التي أقيمت أمــام الـهـالل. قيام العـب فريق نــادي الفيصلي املـــدافـ­ــع سـعـيـد الــربــيـ­ـعــي بــارتــكـ­ـاب مــخــالــ­فــة جسيمة باللعب العنيف ضد العب الفريق املنافس، األمر الذي أدى إلـى قيام حكم املـبـاراة بطرده بالبطاقة الحمراء املباشرة). وأيدت الجماهير الرياضية بمختلف ميولها أو محبي األندية التي تم إلحاق عقوبة انضباطية على ناديها القرارات الصادرة أمس. وطالبت أن تــواصــل لـجـنـة االنــضــب­ــاط عملها بـنـفـس الشكل والــصــور­ة الـتـي بــدت عليها، ومـتـابـعـ­ة األحداث أوال بــــأول، وتـطـبـيـق الــنــظــ­ام عـلـى الـجـمـيـع دون تفرقة بن هذا وذاك. وقالت الجماهير من خالل ردة فعلها عبر موقع التواصل االجتماعي تويتر: شـكــرًا لـرئـيـس لجنة االنــضــب­ــاط واملــحــا­مــي بندر عـبـدالـهـ­ادي الحميداني، على الــجــرأة فـي اتخاذ الـــقـــر­ارات بشكل ســريــع دون أي تـأخـيـر كـمـا كان يحدث في السنوات املاضية.وأضافوا: نـتـمـنـى مــواصــلـ­ـة تـطـبـيـق النظام بهذا الشكل، واألهـم أن تكون (املـــوس عـلـى كــل الروس) دون وجود أي مجاملة بــتــاتــًا ألي نــــاد مهما كـــــان اســــمـــ­ـه، وكذلك الالعبن.

• ح ɝɝɝ ص ɝɝɝ ول س ɝɝ ت ɝɝ ة من

العـــــبـ­ــــي فـــــريــ­ـــق نــــــادي الفيحاء على ست بطاقات صفراء في املباراة التي أقيمت بن فريقي نادي الهالل ونادي الفيحاء على ملعب استاد امللك فهد الدولي في الرياض ضمن بطولة دوري جميل لـلـمـحـتـ­رفـن لـلـمـوسـم الــريــاض­ــي ،1439/1438 سعيد الربيعي بعد إقصائه.

وفقًا لتقرير حكم املباراة.• تأخر فريقي االتفاق

واألهلي في الدخول إلى أرض امللعب في الشوط الثاني من املباراة، األمر الذي أدى إلى تأخير بدء الــشــوط الـثـانـي مــن املــبــار­اة ثــالث دقــائــق. العــب فـريـق نـــادي الفيصلي املــدافــ­ع سعيد الربيعي بارتكاب مخالفة جسيمة باللعب العنيف ضد العب الفريق املنافس، األمر الذي أدى إلى قيام حكم املباراة بطرده بالبطاقة الحمراء املباشرة.

• قيام

 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia