Okaz

مهدافيكيا: فوزنا عند مهدي.. احلوسني: تعرفون السومة!

- مصباح معتوق (جدة) @m_matooq

ﻳﻨﺘﻈﺮ ﺍﻟﺸﺎﺭﻉ ﺍﻟﺮﻳﺎﺿﻲ ﺍﻟﻤﻠﺤﻤﺔ ﺍﻟﻜﺮﻭﻳﺔ ﺍﻟﻜﺒﻴﺮﺓ ﺑﻴﻦ ﻓﺮﻳﻘﻲ ﺍﻷﻫﻠﻲ ﻭﺑﻴﺮﻭﺯﻱ ﺍﻹﻳﺮﺍﻧﻲ ﺧﻼﻝ ﻣﻮﺍﺟﻬﺔ ﺍﻟﺬﻫﺎﺏ ﺿﻤﻦ ﺩﻭﺭ ﺭﺑﻊ ﺍﻟﻨﻬﺎﺋﻲ ﻣﻦ ﺩﻭﺭﻱ ﺃﺑﻄﺎﻝ ﺁﺳﻴﺎ ﻓﻲ ﻟﻘﺎﺀ ﻣﺜﻴﺮ ﺳﻴﻘﺎﻡ ﻋﻠﻰ ﺍﺳﺘﺎﺩ ﺍﻟﺴﻴﺐ ﺍﻟﻌﻤﺎﻧﻲ ﻓﻲ ﻣﺴﻘﻂ، ﻭﻋﻦ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﻤﻮﺍﺟﻬﺔ ﺗﺤﺪﺙ ﻧﺠﻤﺎ ﺍﻟﻔﺮﻳﻘﻴﻦ ﺍﻟﺴﺎﺑﻘﻴﻦ ﺍﻟﻌﻤﺎﻧﻲ ﻋﻤﺎﺩ ﺍﻟﺤﻮﺳﻨﻲ ﻭﺍﻹﻳﺮﺍﻧﻲ ﻣﻬﺪﻱ ﻣﻬﺪﺍﻓﻴﻜﻴﺎ، ﻋﺒﺮ ﺣﻮﺍﺭ ﻧﺸﺮﻩ ﻣﻮﻗﻊ ﺍﻻﺗﺤﺎﺩ ﺍﻵﺳﻴﻮﻱ ﻭﺟﺎﺀ ﻓﻴﻪ:

• ماذا فعلت أنديتكم السابقة من إنجازات حتى اآلن في دوري أبطال آسيا الحالي؟ بداية تحدث مهدافيكيا قائال: أعتقد أن بيروزي قدم أداء جيدًا هذا املوسم في دوري أبطال آسيا، وهو واحد من أقوى املنافسني في الدور ربع النهائي. أمــا (الــعــمــ­دة) الحوسني قـــال: أخــذ األهــلــي كــل شــيء بعني االعتبار، وأعـتـقـد أنــه يسير على الـطـريـق الصحيح بنسبة %100 فــي دوري أبطال آسيا حتى اآلن.

• كيف تقيمون عمل الناديني في سوق االنتقاالت؟ مهدافيكيا: قام بيروزي بعمل جيد خالل فترة االنتقاالت، فقد وقع الــنــادي مـع مـدافـع ارتــكــاز ومـهـاجـم خطير فـي الـخـط األمــامــ­ي سجل العديد مـن األهـــداف فـي املـوسـم الـسـابـق، كما أن الفريق لـديـه أيضًا وجوه جديدة في خط الوسط والجانب األيسر من امللعب. الحوسني: يملك األهلي اآلن أفضل مجموعة من الالعبني األجانب في الـدوري السعودي، فقد وقع النادي مع بعض الالعبني الجيدين جــدًا، ولكن الـشـيء األكـثـر أهمية هـو أن يثبت الالعبون قيمتهم في الفترة الحرجة الـقـادمـة، فنحن جميعًا ننتظر بـفـارغ الصبر دوري أبطال آسيا.

• أي الالعبني لديهم القدرة على تغيير مجريات املباراة؟ مهدافيكيا: في مثل هذه املباراة املهمة، أعتقد أن املهاجمني في فريق بيروزي، وخصوصا مهدي تاريمي، يمكنه أن يغير النتيجة. الحوسني: بالنسبة لي سيكون عمر السومة.

• ما توقعاتك ملباراتي الذهاب واإلياب بني الفريقني؟ مـهـدافـيـ­كـيـا: حـسـنـًا، أتـمـنـى أن يتمكن بــيــروزي مــن الــفــوز فــي كلتا املباراتني، ولكن في نهاية اليوم، الوصول إلى املرحلة التالية هو أكثر أهمية بالنسبة لنا ولكافة املشجعني. الحوسني: لن تكون املواجهة بني الفريقني سهلة على اإلطالق، ولكن األندية السعودية لديها سجل جيد بشكل عام من خالل تحقيق الفوز على األندية اإليرانية، إذا كان األهلي في يومه، والالعبون جاهزين بدنيًا، ومستعدين ذهنيًا للمباراة، فإن الفريق سيتأهل إلى الدور قبل النهائي.

• هل تعتقد أن فريقك السابق لديه ما يلزم ملواصلة الطريق والفوز بلقب دوري أبطال آسيا ؟2017 مهدافيكيا: بيروزي لديه العبون مميزون في كافة أنحاء امللعب، وهو فـريـق منظم جــدًا، آمــل أن يتمكن أخـيـرًا فـي أن يصبح بـطـال لدوري أبطال آسيا بعد سنوات عديدة من االنتظار، رغم أن هناك الكثير من العمل الشاق يبقى وعليه القيام به. الــحــوسـ­ـنــي: فــريــق األهــلــي الــحــالـ­ـي بـالـتـأكـ­يـد لــديــه نـوعـيـة الالعبني القادرين على فعل ذلك، ولكن اآلن الشيء األكثر أهمية يعود للمدرب سيرغي ريبروف، من خالل كيفية الحصول على تكتيكاته الصحيحة، واختيار الالعبني املناسبني الذين يمكنهم أن يؤدوا بالشكل املطلوب على أرض امللعب.

 ??  ?? الالعبان النجمان العماني عماد الحوسني واإليراني مهدي مهدافيكيا.
الالعبان النجمان العماني عماد الحوسني واإليراني مهدي مهدافيكيا.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia