Okaz

وزير الداخلية يطمئن على «العمليات األمنية»

- «عكاظ» (منى) @okaz_online

تفقد وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا األمير عبدالعزيز بـن سـعـود بـن نـايـف، مـسـاء أمــس (األربـــعـ­ــاء)، مـركـز العمليات األمنية املوحد بمنطقة مكة املكرمة، واطمأن على سير العمل بــاملــرك­ــز واســـتـــ­عـــدادات الــجــهــ­ات األمــنــي­ــة الــتــي بـــاشـــر­ت إدارة مهماتها من املركز لخدمة حجاج بيت الله الحرام في موسم حج هذا العام .ـه1438 وأوضح قائد املركز الوطني للعمليات األمنية بوزارة الداخلية املشرف العام على مراكز العمليات األمنية املـوحـدة باململكة اللواء عبدالرحمن الصالح أن مركز العمليات األمنية املوحد بمنطقة مكة املكرمة يقدم خدماته على مدار العام في استقبال بــاغــات املــواطــ­نــن واملــقــي­ــمــن فــي جـمـيـع املــــدن واملحافظات بمنطقة مكة املـكـرمـة، إضـافـة إلــى مهماته فـي متابعة وإدارة تنفيذ العديد من الخطط األمنية خال مواسم الحج والعمرة، مــشــيــرًا إلــــى أن املـــركــ­ـز يــضــم عـــــددًا مـــن الــعــامـ­ـلــن والعامات يتحدثون عددًا من اللغات األكثر انتشارًا في العالم لخدمة أي متصل بلغة غير العربية. وكـــان األمــيــر عبدالعزيز بــن سـعـود بــن نــايــف، دشــن أمــس في مـكـتـبـه بـمـقـر وزارة الــداخــل­ــيــة فــي الــعــاصـ­ـمــة املــقــدس­ــة، شبكة االتصاالت الاسلكية الخاصة بالرئاسة العامة لشؤون املسجد الحرام واملسجد النبوي ضمن برنامج االتصال األمني املوحد التابع لـــوزارة الداخلية، وشبكة االتـصـاال­ت الاسلكية عالية السرعة (الجيل الرابع) والتقنيات الذكية املرتبطة بها بمنطقة مكة املـكـرمـة، بحضور الرئيس الـعـام لـشـؤون املسجد الحرام واملسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بـن عبدالعزيز السديس، ورئيس أمن الدولة عبدالعزيز الهويريني، وقيادات أمن الحج.

 ??  ?? األمير عبدالعزيز بن سعود مستمعا إلى شرح عن سير العمل بمركز العمليات األمنية. .. ومطلعا على أحدث األجهزة في استقبال البالغات. وزير الداخلية يصافح إحدى منسوبات مركز العمليات األمنية. (واس)
األمير عبدالعزيز بن سعود مستمعا إلى شرح عن سير العمل بمركز العمليات األمنية. .. ومطلعا على أحدث األجهزة في استقبال البالغات. وزير الداخلية يصافح إحدى منسوبات مركز العمليات األمنية. (واس)
 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia