Okaz

: وجدنا تسهيالت.. شكرًا للملك سلمان

حجاج قطر لـ

- عبداهلل الداني (منى) @aaaldani

رفع األشقاء القطريون ضيوف امللك لحج هذا العام شكرهم وتقديرهم لــخــادم الــحــرمـ­ـني الــشــريـ­ـفــني عــلــى كــريــم الــضــيــ­افــة وحــســن االستقبال والخدمات املتكاملة التي وجدوها وأسرهم في املخيمات املخصصة لهم ضمن برنامج ضيوف خــادم الحرمني الشريفني للحج والعمرة الذي تشرف عليه وزارة الشؤون اإلسالمية والدعوة واإلرشاد. ويقول الحاج القطري عبدالله بن صالح املـري لـ«عكاظ»: ال شك أننا نـعـيـش مــواقــف إيـمـانـيـ­ة ولــحــظــ­ات جليلة تـبـعـث الــروحــا­نــيــة لجميع املسلمني، فالحج أيـــام مــعــدودا­ت ونـحـن نعيشها حقيقة، وقــد لقينا االستقبال الحسن والحفاوة البالغة من الحكومة السعودية والشعب السعودي الكريم وجميع األجهزة األمنية قدمت لنا التعاون الكبير، وكــانــت الــخــدمـ­ـات عـلـى أعــلــى مـسـتـوى ســـواء وســائــل الـنـقـل والفنادق وجزاهم الله خيرا، شكرنا نقدمه للسعودية حكومة وشعبا ونحن إخوة أوال وأخـيـرا. أمـا الحاج القطري عايض بن فهد بن ناصر القحطاني فقال: نشكر خادم الحرمني الشريفني امللك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده األمير محمد بن سلمان وجميع األجهزة الحكومية السعودية على مـا قـدمـوه خدمة للحجاج، مشيرا إلـى أن هـذه الخدمات تتطور وتـتـقـدم كــل عــام عــن الـــذي قبله، ودعـــا الـلـه أن يـجـزي اململكة حكومة وشعبا خير الجزاء على ما تقدمه من خدمات كبيرة وعالية املستوى. وأضاف: شكرنا موصول للقائمني على برنامج ضيوف خادم الحرمني الشريفني على الخدمات النوعية واالهتمام البالغ بهم منذ انطالقهم من بالدهم وحتى وصولهم إلى الديار املقدسة في مكة املكرمة واملشاعر املقدسة، مشيرا إلــى أن اململكة قدمت الغالي والنفس لتحقيق راحة الحجيج وتسهيل أدائهم للحج واملناسك. ويـوضـح الـحـاج القطري الـشـاب عبدالعزيز بـن سعيد املـهـري أن هذه الحجة هـي الـرابـعـة بالنسبة لــه، مرجعا سهولة الـحـج هــذه املــرة إلى الضيافة العالية املستوى التي وجدها ضمن برنامج ضيوف خادم الحرمني الشريفني للحج والعمرة. وقال: نشكر خادم الحرمني الشريفني على الـخـدمـات املـقـدمـة لجميع الـحـجـاج ولـنـا خـاصـة، ونـسـأل الـلـه أن يجعله ذخـرا ونصرا لإلسالم واملسلمني. ووصـف املشاعر الروحانية في املشاعر املقدسة بالعالية، وقال: املسلم في يوم عرفة يجب عليه أن يدعو الله ويخلص في الدعاء كما قـال النبي صلى الله عليه وسلم: (خـيـر الــدعــاء دعـــاء يــوم عــرفــة). مــن جهته ثمن الــحــاج عـــواد الشمري القادم من مدينة الريان القطرية الخدمات عالية املستوى والجودة، التي وجدها في برنامج ضيوف خادم الحرمني الشريفني، سائال الله أن يجعلها في ميزان حسناته. بينما ردد ابنه عمر 4( سنوات) قائال: شكرا للملك سلمان.

 ??  ?? حافالت النقل العام كما بدت أمس في مشعر عرفات. (واس)
حافالت النقل العام كما بدت أمس في مشعر عرفات. (واس)
 ??  ?? احد العاملين في اللجنة الثقافية اإلعالمية في برنامج خادم الحرمين للحج والعمرة يلتقط سيلفي مع الطفل القطري عمر الشمري. (عكاظ)
احد العاملين في اللجنة الثقافية اإلعالمية في برنامج خادم الحرمين للحج والعمرة يلتقط سيلفي مع الطفل القطري عمر الشمري. (عكاظ)
 ??  ?? عبداهلل المهري يتحدث لـ«عكاظ».
عبداهلل المهري يتحدث لـ«عكاظ».
 ??  ?? عبدالعزيز المهري
عبدالعزيز المهري
 ??  ?? عواد الشمري
عواد الشمري

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia