Okaz

حقيبة في مطار جدة.. الركاب: من املسؤول؟

- عبدالمحسن الحارثي (الرياض)

شــهــد مــطــار املــلــك خــالــد الـــدولــ­ـي أمـــس «السبت» تكدسا كبيرا لحقائب الـركـاب القادمني من جدة حيث تجاوز عدد الحقائب املحفوظة في املطار أكــثــر مـــن 2000 حــقــيــب­ــة، فـــي وقــــت أبـــــدى عدد مــن املـسـافـر­يـن لـــ«عــكــاظ» اسـتـيـاءه­ـم مــن تأخر حقائبهم وعـــدم وصــولــهـ­ـا فــي نـفـس رحلتهم واضطرارهم للعودة إلى املطار في يوم الحق لتسلمها. وفيما ســادت حالة مـن الشد والـجـذب داخل املـطـار بـني الـركـاب وعــدد مـن موظفي املطار الـذيـن حـاولـوا امتصاص غضب املسافرين وتهدئة الــوضــع، اعـتـرف أحــد املوظفني أن هــنــاك حــقــائــ­ب الزالـــــ­ت مــتــأخــ­رة فــي مطار جــدة، وسيتم العمل على سرعة إرسالها للرياض على منت الرحالت القادمة، مبينا أنــه يمكن لكل مـن تـأخـرت حقيبته تسجيل بياناته للبحث عنها، والتأكد من تخلفها. ونـفـى مـوظـف آخــر مسؤولية املــطــار عــن تخلف هذا الـكـم مـن الحقائب، مكتفيا لــ«عـكـاظ» بـالـقـول: لسنا مــســؤولـ­ـني عــن هـــذا اإلشـــكــ­ـال، رافــضــا تسمية الجهة املسؤولة. أمــا الـراكـب محمود رشــدي الــذي يعمل معلما وعاد على إحدى الرحالت من جدة، فأكد لـ «عكاظ» أن تخلف حقيبته يحرجه اليوم مع بداية الدوام املدرسي، وقال «فيها كـافـة أغــراضــي ومـالبـسـي، فكيف يمكنني أن أداوم، لذا يجب محاسبة املسؤول عن اإلشكال». وأوضح الراكب محمد حسن الذي يعمل محاسبا في إحدى الشركات الخاصة أنه «لألسف منذ ثالث ساعات وأنا أنتظر في املطار لعل وعسى تصل الحقيبة، لكن ال أمل»، متسائال: من يتحمل املسؤولية؟. واعــتــبـ­ـر عـــدد مــن املــســاف­ــرات تـخـلـف الــحــقــ­ائــب التي تحمل أغــراض أطفالهن مشكلة كبيرة يجب أن تجد آذانا صاغية ليحسم أمرها.

 ??  ?? رئيس الهيئة العامة للطيران المدني عبدالحكيم التميمي ومدير عام المطار المهندس عبداهلل الريمي خالل تفقدهما أمس مجمع صاالت الحج والعمرة بمطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة. (عكاظ)
رئيس الهيئة العامة للطيران المدني عبدالحكيم التميمي ومدير عام المطار المهندس عبداهلل الريمي خالل تفقدهما أمس مجمع صاالت الحج والعمرة بمطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة. (عكاظ)
 ??  ?? موظف يحاول امتصاص غضب عدد من الركاب في صالة المطار.
موظف يحاول امتصاص غضب عدد من الركاب في صالة المطار.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia