Okaz

‪v{d*« qIM‬ ‪n u‬ ‪w²ÐdŽ ÊbŽ —UD‬ rK ‪¹ ÊULKÝ pK*« e‬ d

- @OKAZ_online)ندع(»ظاكع«

سلم مركز امللك سلمان لإلغاثة واألعمال اإلنسانية أمس (الجمعة) عربتي قـولـف ملـطـار عــدن الــدولــي لتسهما في تسهيل نقل املرضى واملسنن وذوي االحتياجات الـخـاصـة داخــل املــطــار. وعـبـر نـائـب مـديـر مـطـار عدن عبدالرقيب العمري القائم بـأعمال املدير العام أثناء تسلم العربتن، عن شكره وتقديره ملركز امللك سلمان لإلغاثة واألعــمــ­ال اإلنسانية على جـهـوده اإلنسانية الــكــبــ­يــرة فـــي مــخــتــل­ــف املــــجــ­ــاالت اإلنــســا­نــيــة لخدمة الشعب اليمني. وقـــال: «إن وصـــول سـيـارتـي القولف املقدمتن اليوم من املركز تعدان إضافة نوعية كان يفتقدها املطار خال الفترة املاضية، وستسهمان في تسهيل حركة وتنقل ذوي االحتياجات الخاصة من صالة املطار إلى سلم الطائرة»، مبينا أن العربتن تـأتـيـان ضمن مـشـاريـع واهـتـمـام­ـات املـركـز بتقديم االحتياجات التي يتطلب توفيرها للمطار. مـن جهة أخــرى، أطلق مركز امللك سلمان لإلغاثة واألعــمــ­ال اإلنـسـانـ­يـة املـرحـلـة الثانية مــن مبادرة «بالعلم نعمرها»، الهادفة لتوزيع الحقائب املدرسية والقرطاسية على الطاب السورين في مخيم الزعتري باألردن. ويهدف املركز في أولى محطات املبادرة في موسمها الثاني إلى تغطية جميع الطاب السورين في مخيم الــزعــتـ­ـري بمختلف املــراحــ­ل الــعــمــ­ريــة، الــذيــن يقارب عددهم )18( ألف طالب وطالبة بالحقائب املدرسية، التي تحتوي على مـواد قرطاسية متنوعة من دفاتر وأقام وأدوات هندسية وغيرها. ويــأتــي إطـــاق املــبــاد­رة اســتــمــ­رارا لـلـبـرامـ­ج اإلغاثية واإلنـسـان­ـيـة الـتـي يقدمها املــركــز لـاجـئـن السورين فـــي دول الــــجـــ­ـوار والـــنـــ­ازحـــن فـــي الــــداخـ­ـــل السوري بالشكل الـذي يعكس حرص اململكة في مد يد العون للمستضعفن في شتى أصقاع األرض.

 ??  ?? أﺛناء تﻮزيﻊ الحقاﺋﺐ المدرسية ﻋﻠﻰ الﻄﻼب السﻮريين ﻓي مﺨيﻢ الزﻋﺘري أمﺲ. (واس) ﻋرﺑﺘا القﻮلف أﺛناء وصﻮلﻬما إلﻰ مﻄار ﻋدن أمﺲ. (واس)
أﺛناء تﻮزيﻊ الحقاﺋﺐ المدرسية ﻋﻠﻰ الﻄﻼب السﻮريين ﻓي مﺨيﻢ الزﻋﺘري أمﺲ. (واس) ﻋرﺑﺘا القﻮلف أﺛناء وصﻮلﻬما إلﻰ مﻄار ﻋدن أمﺲ. (واس)

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia