Okaz

الوداد واألهلي.. من يحقق ذهب الـ«CAF»؟

- هناء البنهاوي (القاهرة) @Okaz_sports

يترقب ماليني املشجعني املغربيني واملصريني على وجه التحديد والشارع الرياضي بشكل عام إيـاب الدور النهائي لـــدوري أبــطــال أفريقيا لـكـرة الــقــدم، الذي سيقام اليوم (السبت) بني فريقي الوداد البيضاوي املـــغـــ­ربـــي واألهــــل­ــــي املــــصــ­ــري، إذ إن الــبــطــ­ل الذي سيحقق اللقب األفريقي سيطير إلـى املشاركة في بطولة أندية العالم لألندية. وكان الفريقان تعادال ذهابا 1-1 في األسبوع املاضي على ملعب الجيش ببرج العرب.

الكل «ودادي»

لـم يكن الحماس فـي الــدار البيضاء أقــل، وذلــك بعد أن أعـلـن االتــحــا­د املـغـربـي لـكـرة الــقــدم نـفـاد تذاكر املباراة بعد ساعات من طرحها، مشيرا إلى بيع 45800 تذكرة. وشهدت نقطة بيع التذاكر ازدحاما كثيفا وصل حد التدافع، ونقلت وسائل إعالم مغربية عن مدرب الوداد حسني عموته قوله إن التحضيرات غير عادية ألن األمــر يتعلق بـإيـاب نهائي دوري األبــطــا­ل، ونعمل على بعض السيناريوه­ات التي قد تحدث في املباراة. وأضــــاف: هـنـاك احـتـمـاال­ت عــدة لـكـن أهـمـهـا أن نـصـل لشباك األهلي ونسجل كي نعرف كيف ندير دقائق املـبـاراة، مشددا على أنــه ال يمكن لفريق الـــوداد أن يـتـراجـع للخلف، ولــو أن نتيجة التعادل السلبي تؤهلنا ملعانقة اللقب، إذ علينا أن نــحــتــا­ط ألن األهــلــي يـعـتـمـد عــلــى مهاجمني جيدين بإمكانهم أن يخلقوا لنا املتاعب. واختتم عموته حديثه: املغرب كله يساند الــوداد لنيل لــقــب غـــاب عــنــا مــنــذ زمـــن بــعــيــد، وهــــذا يفرض علينا التحضير الذهني.

شعارنا الكفاح

مـن جانبه، قــال املـديـر الفني للفريق األول لكرة القدم بالنادي األهلي املصري حسام البدري: تنتظرنا 90 دقــيــقــ­ة مــن الــعــمــ­ل الـــجـــا­د، نـسـعـى خــاللــهـ­ـا للفوز بـالـلـقـب الـغـائـب عــن الــنــادي مـنـذ نسخة ،2013 فالفريق سيقاتل للفوز باللقب التاسع وإسعاد الجماهير التي تسانده بكل قوة في أي وقت وفــي كــل مــكــان. وأضــــاف: مـشـاهـدة الجمهور يهتف دفعتني إلى استدعاء الالعبني في غرفة تبديل املالبس، وقلت لهم هذه الجماهير تحرك الحجر، وعليكم الكفاح في مباراة العودة للعودة بكأس البطولة من أجل إسعادهم، وأن تعالي صيحات املشجعني وهم يرددون «أفريقيا.. يا أهلي» كفيلة بأن يهدي الالعبون اللقب لهم.

 ??  ?? ملعب المركب الرياضي
ملعب المركب الرياضي
 ??  ??
 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia