Okaz

ارأفوا بحال األهلي..!

-

األفضل على كافة الصعد، ومثل أي مشجع متحمس يبحث املـشـجـع األهــــاو­ي فــي الـصـبـاح الـبـاكـر عــن عــنــوان صحفي يـزف لـه بشرى تعاقد مـع نجم فخم، وال اعـتـراض على ذلك طاملا هناك شواغر في قائمة األهلي، لكن االعتراض على من يحاولون خلق أزمـة بني األهلي والهيئة، واألهلي واإلدارة عبر آراء ال تسمن وال تغني من جوع.

• إن أردتم العزف على وتر العاطفة فمستعد من اآلن أطالب

بما يـراه املتشنجون حـا، ومعه قد أدمـي كفوفهم من كثرة التصفيق احتفاء برأي لم يقل قبله أو بعده..!

• أحبابي، لم يأِت ماجد النفيعي لألهلي لكي يحارب األهلي

بقدر ما جـاء بتكليف رسمي وطموحاته تسبقه، محسوم وليس بحاجة إلى أن نتحاور حوله.

• وحينما اس ɝت ɝدل بالسومة فقط إلدراكɝɝɝي ومضة:

وهــذا أمر

• الهيئة ممثلة في معالي املستشار تركي آل الشيخ دعمها

لألهلي مـدون في الكراسة املالية باألهلي، ولـوال هذا الدعم ما بقي السومة وال حضر عبدالله السعيد وال وقع دجانيني وال عـاد شيفو وال جـدد معتز، وإن ذهبت إلـى األرقــام ربما تقولون معقولة هذه األرقام صرفت على األهلي..؟!

• شخصيًا أتمنى كل النجوم في األهلي، وشخصيًا أتمنى

أن يــكــون األهــلــي هــو املـمـيـز فــي الـصـفـقـا­ت وغــيــرهـ­ـا، إال أن األماني غير، وما يطرح على أرض الواقع غير، وعليه يجب على جماهير األهلي التريث في أحكامها، وأن تحسن الظن بـدال من شكوك قد تضر بالنادي واستقرار النادي، السيما أنه في مرحلة يجب فيها أن نحتكم لخطاب العقل بعيدًا عن كام يضر األهلي وإدارته.

• أتحدث هنا عن التأزيم والشتايم والتحريض، وال أتحدث

عن النقد الذي الكل يرحب به وأولهم معالي املستشار وإدارة األهـلـي، وأجـمـل بـل وأكـثـر النقد قـبـوال النقد الـهـادئ املبني على حقائق والبعيد عن التشنج.

• ولكي أكɝɝون واقعيًا ومنطقيًا صعب أن أحكم على مدرب

األهلي واستعداد األهلي إال من خال املنافسات، وصعب أن أحكم على اإلسبان املختلف عليهم عند الجمهور إال بعد أن أراهم، أما الحكم من خال تغريدة فان أو رأي فان فهذا أمر لم أعتد عليه خال مسيرتي اإلعامية التي عشت جلها مع األهلي واألهلي فقط.

• إن رأى املدرب ومن حول املدرب أن االستفادة من اإلسبان

شبه معدومة واستمرار أي منهم لن يخدم الفريق فهنا من الطبيعي أن نطالب ببديل (عاجا)؛ ألن القرار هنا قرار فني، هــذا جـانـب، أمــا الـجـانـب اآلخــر املعني بالاعبني املتبقيني فأجزم أن اإلدارة تعمل بالتنسيق مع معالي املستشار على إقفال امللف اليوم قبل غد، لكن أحيانًا املفاوضات تحسم في ساعات وتفشل في دقائق ألن األمر معني بالعرض والطلب.

• وأت ɝɝ م ɝɝ ن ɝɝ ى ب ɝɝɝ ل أط ɝɝɝ ال ɝɝɝ ب إدارة األه ɝɝɝ ل ɝɝɝ ي أن ت ɝɝ ك ɝɝ ون ش ɝɝ ف ɝɝ اف ɝɝ ة مع

الـجـمـهـو­ر مــن خـــال بــيــان تـوضـيـحـي تــقــدم فـيـه حقيقة ما يتناقله الجمهور وبعض اإلعاميني عن اإلسبان والقادمني الجدد والدعم املالي الذي حصل عليه النادي من الهيئة؛ ألن ثمة مـن يـحـاول االنتقاص مـن هـذا الـدعـم ويضعه فـي إطار غير إطاره الصحيح..!

• قبل أن تهاجمونا وتصفونا باملطبلني اسألوا من حمى

السومة وأبقاه في األهلي وتكفل بكافة حقوقه املالية.؟

ال ɝ ت ɝ ام أن العاقة

بني املدرج األهاوي وهذا النجم الكبير عاقة عشق من نوع نادر.

 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia