Okaz

رفض اجلمهور وإبداع األهلي

-

وال أعتقد مجرد اعتقاد أن ثمة بيننا من سيدافع عن الغلط أو حتى يتبناه وإن حدث، إن وجدتم من يفعل ذلك فهم قلة ال يقاس عليهم، وال حتى ينظر لهم، ولهذا كنت في غاية االمتنان، وأنا أرى الجمهور يجمع على رفض التصريحات األخيرة من رؤساء األندية األربعة، وكان هذا الرفض صفعة لنا معشر اإلعالميني، وأخــص بمن تبنى تلك التجاوزات عــلــى أنــهــا ســتــحــر­ك الــســاكـ­ـن فـــي الـــوســـ­ط الـــريــا­ضــي ومن اعتبرها قوة مساندة لدوري مثير.

• ول ɝ ك ɝ ي

)2(

ومضة ال أت ɝ ه ɝ م بأنني ق ɝ ف ɝ زت م ɝ ن • ف ɝ ع ɝ ل ɝ ه ɝ ا رئ ɝɝ ي ɝɝ س • يحسب ل ɝ ل ɝ ك ɝ اب ɝ ن س ɝɝ ام ɝɝ ي

عـــلـــى

عـشـت الـشـعـور الـلـي عـجـزت وجود الناس بحضورك.

العشق يا لون الحياة.

امل ɝɝ رك ɝɝ ب، أح ɝɝ ب أن أوضح

لكم أن سبب تلك القفزة الجمهور الذي رفض مني كما من بعض الزمالء التسويق لتلك التصريحات، ومن واجب هذا الجمهور علي أن أكون منحازا له في ذاك الرفض حتى ولو على حساب قناعاتي الشخصية.

ال ɝɝ ن ɝɝ ص ɝɝ ر ب ɝɝ ت ɝɝ غ ɝɝ ري ɝɝ دة

شـــــوفــ­ـــك..

(ال ɝɝɝɝɝɝɝروج)، ورد رئيس

الهالل بـروج آخـر اختفت معه مالمح الكلمات، أمـا رئيس الشباب فمن قبل أن يتلقى التهاني خرج بتصريح غريب عجيب صــوب األهــلــي، ورد عليه رئـيـس األهــلــي فــي التو واللحظة، إال أن قبول هذه التصريحات من الجمهور، كل الجمهور السعودي، جاء ساخرًا منها وممتعظًا ومنتقدًا اإلعــالم الـذي سـوق لها، ومنهم (محدثكم)، الـذي درعـم مع املدرعمني، ووجدت نفسي اليوم معتذرًا للجمهور ومؤكدا لإلخوة الرؤساء أن الوضع تغير وجيل اليوم يعرف تمامًا ما وراء الكلمات.

ال ɝ ج ɝ اب ɝ ر صمته وع ɝɝɝ دم رده على

سعود آل سويلم، وتـرك األمـر لإلعالم الـذي أنصف الهالل، أقـصـد اإلعـــالم املـتـزن واملـوضـوع­ـي، لكن بعد إعـفـاء سامي وتنصيب محمد بن فيصل رئيسًا للهالل، تم الرد من خالله بأثر رجعي، ويا ليته لم يرد، وأقول ليته ال رد، عطفًا على ردة الفعل التي لم تكن في صالح رئيس الهالل.

• من العيب أن أتحدث عن جماهيرية األهلي في اململكة

وخـارجـهـا، فـهـذه مـن الـثـوابـت الـتـي ال نـقـاش حولها، لكن ما حـدث من العشاق في املدينة أمـر يسر الخاطر ويبعث في النفس السرور، فمن زمان قيل إن حالوة كرة القدم في جمهورها.

• لقد قɝدم األهلي في حضرة جماهيره في طيبة الطيبة

ليلة من ليالي األنس، عزف في املدرجات وآخر في امللعب، تجلى فيه فارس التعليق وردد من شعر األخضر (عبادي الزهراني): الــــشـــ­ـوق ذابــــحــ­ــنــــا.. بـ «ايدينا». والـــــشـ­ــــوق

أنــســاه، كـثـر مــــا هــــو شي

• فقلت على طريقة العشاق وبɝصɝوت عɝɝال: أحبك كثر ما

مــا عـافـت عيوني

• انتهت املباراة وفرحت بالجمهور وللجمهور، وبك يكبر

 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia