Okaz

التعاون يتربص باالحتاد.. والباطن في وجه «املتصدر»

الـ3 بـ3 اجلولة تستكملاليو­م مواجهات..الشبابيطمع­فينقاطالفت­ح

- مصباح معتوق (جدة)

تستكمل اليوم (الخميس) مباريات الجولة الـ3 من دوري كأس األمير محمد بن سلمان للمحترفني بـ3 مـواجـهـات، تجمع فــرق الـشـبـاب والـفـتـح، والتعاون واالتحاد، والهالل والباطن. ومن املتوقع أن تحظى املباريات بإثارة وحضور جماهيري كبير للفرق الـ6 التي ستلعب اليوم. وتمني الجماهير الهاللية النفس بمواصلة العبي فريقها الـنـشـوة والــصــحـ­ـوة الجميلة الـتـي بدأوها للمحافظة على صدارة الدوري. كما تتمنى جماهير الـشـبـاب مـا يتمناه «الـشـقـردي­ـة» كـي يـواصـل العبو الليث االنــتــص­ــارات ومــطــارد­ة الــهــالل. أمــا جماهير الـتـعـاون واالتــحــ­اد والفتح والـبـاطـن فهي فـي حالة يرثى لها بسبب النتائج واملستويات غير الجيدة حتى اآلن.

الشباب VS الفتح

على استاد األمير فيصل بن فهد (املـلـز)، وتحديدا عــنــد 6:30 مـــســـاء، سـتـنـطـلـ­ق قــمــة الــلــيــ­ث (وصيف الــــدوري)، والـنـمـوذ­جـي املــوجــو­د فـي املـركـز الــــ9، في مواجهة توقع من خاللها الكثيرون أن يواصل العبو الـشـبـاب سلسلة انـتـصـارا­تـهـم املـاضـيـة تحت قيادة املــدرب الـرومـانـ­ي مـاريـوس سوموديكا، الــذي نجح فــي خطف 6 نـقـاط حتى اللحظة، بفضل األسلوب والتكتيك الذي طبقه، وتحت قيادة ناصر الشمراني الــذي يعيش أفضل بـدايـة لـه منذ سـنـوات. أمــا على صعيد النموذجي، فتأمل جماهيره أن تكون العودة عــبــر بـــوابـــ­ة الــلــيــ­ث، خــصــوصــ­ا أن الــفــريـ­ـق لـــم يقدم مستوى جيدا حتى اللحظة.

التعاون VS االحتاد

يسعى العـبـو الـسـكـري بـقـيـادة مـدربـهـم البرتغالي بيدرو إيمانويل ألخذ نصيبهم من «تدهور» الحالة الفنية للفريق األول لكرة القدم بنادي االتحاد، بعد خسارته في الجولتني األولى والثانية أمام الشباب والـقـادسـ­يـة، وذلـــك خــالل املــبــار­اة الـتـي ستجمعهما الــيــوم عـلـى ملعب مـديـنـة املــلــك عـبـدالـلـ­ه الرياضية ببريدة. ويأمل محبو السكري كسر حاجز التعادالت بفوز صريح ومعنوي على العميد «املنتهي فنيا». ومــن املــتــوق­ــع، أن يــزج الـبـرتـغـ­الـي بــيــدور بتشكيلة مواجهة الجولة األولــى التي كانت أمــام األهـلـي، إذ سيعتمد في حراسة املرمى على البرازيلي كاسيو أنــــجـــ­ـوس، وإبــــراه­ــــيــــم الــــزبــ­ــيــــدي، ونــــايــ­ــف املوسى، ومــاتــشـ­ـادو، وطـــالل الـعـبـسـي، والـــســـ­واط، وأميسي، وريان املوسى، ومانويل، وتاوامبا، وجونثان. وعـلـى صعيد االتــحــا­د، الـــذي يعيش أســـوأ مراحله الــفــنــ­يــة، ســيــحــا­ول مــدربــه الــوطــنـ­ـي «املــكــلـ­ـف» بندر باصريح االعتماد كثيرا على الحالة النفسية أكثر من الفنية برفقة مدير الكرة الجديد الدكتور محمد الــســلــ­يــمــان. ويـــأمـــ­ل االتـــحــ­ـاديـــون أن يــســهــم املــــدرب الــوطــنـ­ـي فــي إخــــراج الــالعــب­ــني مــن الــحــالـ­ـة النفسية السيئة بعد الخسارتني خالل الجولتني املاضيتني.

الهالل VS الباطن

يعيش الزعيم أوضاعا فنية مستقرة وإداريــة أكثر من رائعة عقب تكليف األمير محمد بن فيصل رئيسا للنادي، إضافة إلـى أن الرئيس الجديد «الظاهرة» العائد مـن جديد قــرر فتح مـدرجـات اسـتـاد جامعة امللك سعود مجانا للجماهير الهاللية. فـنـيـا، لــن تــطــرأ الـكـثـيـر مــن الــتــغــ­يــرات عـلـى خريطة املدير الفني املدرب البرتغالي خورخي خيسوس، إذ سيدخل بالتشكيلة نفسها التي كانت في املواجهتني املاضيتني، معوال كثيرا على صحوة العبيه القوية والحالة النفسية والفنية املميزة. فــيــمــا يــخــشــى مـــــــدر­ب الـــبـــا­طـــن الــبــلــ­جــيــكــي فرانك فــيــركــ­اوتــريــن مـــن انــتــفــ­اضــة الـــهـــا­لل، خــصــوصــ­ا أن الـــســـم­ـــاوي غــيــر مــســتــق­ــر فــنــيــا، وخـــــرج مـــن الجولة املاضية بخسارة أمــام االتـفـاق رغــم أنــه قــدم مباراة جيدة.

 ??  ?? العبو االتحاد في مران سابق.
العبو االتحاد في مران سابق.
 ??  ?? فرحة شبابية بالفوز على الفيحاء في المباراة الماضية.
فرحة شبابية بالفوز على الفيحاء في المباراة الماضية.
 ??  ?? احتفالية لالعبي الهالل بعد االنتصار على الرائد في اللقاء الماضي.
احتفالية لالعبي الهالل بعد االنتصار على الرائد في اللقاء الماضي.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia