Okaz

بومبيو: نزع سالح احلوثي وإيقاف استهداف اململكة

- «عكاظ» (واشنطن) @okaz_online

شدد وزير الخارجية األمريكي مايك بومبيو أمس (األربعاء) على ضرورة أن تكف ميليشيا الحوثي اإلرهابية املوالية إليـران عن إطاق صواريخ ضد السعودية واإلمـــار­ات، فـي تأكيد على املوقف األمــريــ­كــي الــداعــم للمملكة واإلمـــــ­ارات ضد الـــصـــو­اريـــخ الــبــالـ­ـيــســتــ­يــة اإليـــران­ـــيـــة التي تطلقها ميليشيا الحوثي من اليمن. وقال بـومـبـيـو فــي بــيــان نــشــرتــ­ه الخارجية األمــريــ­كــيــة، إن املـــفـــ­اوضـــات الــتــي تــقــودهـ­ـا األمم املــتــحـ­ـدة إلنــهــاء الــحــرب األهــلــي­ــة يـنـبـغـي أن تبدأ الـشـهـر الـــقـــا­دم، رامــيــا الــكــرة فــي مـلـعـب امليليشيا اإلرهابية املدعومة من طهران، بعد أن طالب بوقف استهداف السعودية واإلمـــار­ات إليقاف العمليات القتالية، حتى تتوقف الضربات الجوية لقوات التحالف، كما أكد البيان على تأييد الواليات املــتــحـ­ـدة جــهــود تــحــالــ­ف دعـــم الــشــرعـ­ـيــة في الـــيـــم­ـــن الــــرامـ­ـــيــــة لــحــمــا­يــة املناطق املأهولة بالسكان.

 ??  ?? زوجان فقدا ابنهما في تحطم طائرة خطوط ليون اإلندونيسي­ة خالل رحلتها رقم ،)JT610( يواسيان بعضهما أمام مستشفى للشرطة في جاكرتا أمس. (رويترز)
زوجان فقدا ابنهما في تحطم طائرة خطوط ليون اإلندونيسي­ة خالل رحلتها رقم ،)JT610( يواسيان بعضهما أمام مستشفى للشرطة في جاكرتا أمس. (رويترز)
 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia