Okaz

مجموعة سهما حتقق مراكز متقدمة في مجال التعليم في منطقة حائل

-

شـــهـــدت مــجــمــو­عــة ســهــمــا لــلــتــع­ــلــيــم والـــتـــ­دريـــب حــقــبــة من اإلنــــــ­جــــــازا­ت مــنــحــت مـــــــدا­رس ســهــمــا مـــكـــان­ـــة مـــرمـــو­قـــة بني املــدارس األهلية على مستوى اململكة، وذلــك من خـال عدد من األنشطة التعليمية والتوعوية التي أقامتها في جميع املراحل «ابتدائي ومتوسط وثانوي».

أبرز اإلجنازات واألنشطة في املجموعة التعليمية:

املرحلة االبتدائية: • حفل اليوم العاملي للغة العربية برعاية مدير عام التعليم بمنطقة حائل الدكتور يوسف الثويني. • تحقيق امل ɝɝ رك ɝɝ ز ال ɝ ث ɝ ان ɝ ي على مستوى اللغة اإلنجليزية ‪.2018 WORD MANIA SAUDI ARABIA‬ • ري ɝɝɝɝɝɝɝ ادة امل ɝɝɝɝ درس ɝɝɝɝ ة ف ɝɝɝ ي م ɝɝ س ɝɝ اب ɝɝ ق ɝɝ ة ال ɝɝɝ ك ɝɝɝ ان ɝɝɝ ج ɝɝɝ ارو ال ɝɝ ع ɝɝ امل ɝɝ ي ɝɝ ة في الــريــاض­ــيــات وتـعـتـبـر املـــدرسـ­ــة الــوحــيـ­ـدة فــي املـنـطـقـ­ة التي حصلت على ذلك. • ح ɝɝ ص ɝɝ ول امل ɝɝ درس ɝɝɝ ة ع ɝɝ ل ɝɝ ى الكانجارو. • حصول املدرسة على املركز األول في مسابقة الرياضيات املنهجية للمرحلة االبتدائية على مستوى منطقة حائل. • امل ɝɝ ش ɝɝ ارك ɝɝ ة واس ɝɝ ت ɝɝ ض ɝɝ اف ɝɝ ة امل ɝɝɝ ب ɝɝɝ اراة ال ɝ ن ɝ ه ɝ ائ ɝ ي ɝ ة ل ɝ ب ɝ ط ɝ ول ɝ ة األمير عبدالعزيز بن سعد لأللعاب الرياضية. • ح ɝ ص ɝ ول امل ɝɝ درس ɝɝ ة ع ɝ ل ɝ ى ش ɝɝ ه ɝɝ ادة ش ɝ ك ɝ ر م ɝɝ ن ش ɝ رك ɝ ة ال ɝɝ ج ɝɝ ائ ɝɝ زة اململكة فɝɝي مسابقة ال ɝɝ ب ɝɝ رون ɝɝ زي ɝɝ ة ف ɝɝ ي مسابقة Literacy( .)Planet • تحقيق املرتبة الثانية في مسابقة األندية العلمية املدرسية في منطقة حائل عام .ـه1439 • املركز األول في مسابقة الرياضيات املنهجية عام على مستوى منطقة تعليم حائل. ـه1439

املرحلة املتوسطة: -1 حـصـول الـطـالـب أكـــرم صـالـح الــراجــح عـلـى املــركــز األول في األوليمبيا­د الوطني للرياضيات على مستوى منطقة حائل. -2 حصول الطالب ريان محمد الحميان على املركز السادس في األوليمبيا­د الوطني للعلوم على مستوى منطقة حائل. -3 حـصـول الـطـالـبـ­ني عـمـر حـسـن القحطاني وريـــان محمد الــلــحــ­يــدان عـلـى املــركــز الــخــامـ­ـس فــي األولــيــ­مــبــيــا­د الوطني للعلوم على مستوى منطقة حائل. -4 الحصول على املـركـز األول فـي تسجيل فعاليات اليوم العاملي للجودة على موقع الجودة بإدارة التعليم. -5 الحصول على املركز الثاني على مستوى منطقة حائل في تسجيل الطاب «إبداع .»2018 -6 استضافة متوسطة سهما للقاء بطولة األمير عبدالعزيز بن سعد لكرة القدم. -7 املركز األول في تقييم النادي العلمي على مستوى املرحلة املتوسطة بمنطقة حائل. -8 تكريم إدارة التوعية اإلسامية بــإدارة التعليم األستاذ مـحـمـد الـحـمـيـد والــطــال­ــب ســالــم مـطـلـق الــشــمــ­ري لحصوله على املـركـز األول للمتوسطات على مستوى منطقة حائل في مسابقة األمير نايف بن عبدالعزيز «رحمه الله» للسنة النبوية. -9 تــكــريــ­م املــــدرس­ــــة لــلــمــش­ــاركــة فــــي املشروع الـوطـنـي لحماية البيئة ونـظـافـتـ­هـا املــقــام في متنزه مشار. -10 املــشــار­كــة الـفـعـالـ­ة فــي مــعــرض ملتقى رفق اإلرشـــاد­ي لخفض العنف بحضور مدير تعليم حائل الدكتور يوسف الثويني.

املرحلة الثانوية: -1 املــركــز األول عــلــى مــســتــو­ى املـنـطـقـ­ة فــي مسابقة املقررات الدراسية للطالب رعد محمد الشمري األول في مادة الرياضيات، والطالب فهد عبدالعزيز العمرو األول مـكـرر فــي مـــادة الـريـاضـي­ـات، الـطـالـب فهد مناور الحربي األول في مادة الكيمياء، والطالب نياف فارس التبيناوي. -2 حقق الطالبان فيصل النماصي ومنصور النماصي املركز األول على مستوى املنطقة في مسابقة املؤتمر العلمي. -3 حقق الطالب رعد محمد الشمري املركز السادس في مسابقة بحث االنضباط املـدرسـي على مستوى املنطقة. -4 حقق الطالب رعد الشمري املركز األول في مسابقة تويتر باليوم العاملي للمعلم على مستوى املنطقة. -5 حـقـقـت الــثــانـ­ـويــة املــركــز األول فــي األوليمبيا­د الوطني والشراكة مع املوهوبني في أسبوع املوهبة.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia