Okaz

التأجيل ينقذ االحتاد!

-

.. ال يضيرني ولن يضير األهلي تأجيل مباراة أو تقديمها أيًا كــان الـطـرف اآلخــر، اتـحـاد أو غير اتـحـاد، لكن مـا يضير هـو أن كتاب أو إعالميي املصوتني بل الداعمني لالتحاد وحجة االتحاد لوكان األهلي هو املستفيد كان وصل الشجب واالستنكار منهم أقصى حد لـه، وعلى طريقة الزميل عدنان جستينية «إن كنت ناسي أفكرك»..!! .. أجــلــت املـــبـــ­اراة دون أن يــحــدد تــاريــخ إلقـامـتـه­ـا بــقــدر مــا ورد فــي خـبـر الـتـأجـيـ­ل (تــحــدد الحــقــًا)، ومــا بــني األقــــوا­س عــبــارة أو زمـن مطاط ال نــدري إلـى أيـن يأخذنا لكن حتمًا لكن يكون بعد الشتوية..!!! .. وال يعنيني أبدًا احتفال بعض الزمالء بقرار التأجيل وغضب زمـــالء مــنــه، فــهــذا نــزق متعصبني لـيـس أكــثــر، لـكـن مــا يعنيني هم أصحاب الـقـرار، أليس من الـواجـب تحديد املوعد يا رئيس لجنة املسابقات، وأقول من الواجب كوننا نعيش عصرا مختلفا (التحديد الحقًا) اقتص منه وإن قلت شوهه أظنه كذلك..!! ..ثمة طرح على هامش هذا التأجيل لم يرق للعقالء كونه أظهر عبارات من الجانبني؛ إعالم وجمهور أعادنا إلى حكايات قديمة ال وجــــود لــهــا فــي هـــذا الــزمــن الــتــنــ­ويــري، وإن كـــان ذاك الطرح كشف لنا حقيقة أن ثمة أناسا بيننا ما زالوا يعيشون بعقليات الثمانينات هجري وإن فصلت أخشى على مشاعرهم الحساسة جدًا..!!

)2( .. أتـفـهـم إلـــى حــد كـبـيـر حــمــاس الـــوحـــ­داويـــني، كــل الوحداويني لفريقهم، وأتفهم أكثر أن هـذا الفريق صـرف عليه رقـم مالي لم يصرف على نادي الوحدة على امتداد تاريخ هذا النادي العريق، لكن أتمنى مـن الــوحــدا­ويــني عــدم الـتـسـرع فـي محاكمة فريقهم بلسان حــال الـبـاحـث عــن بطولة أو حتى منافسة هـوامـيـر كرة القدم السعودية، فهذا كطموح مشروع لكن كواقع يحتاج وقتا، أليس كذلك يا حاتم..؟

)3( .. قلت ما يجب أن يقال عن فريق الهالل املحترم جدًا، فوجدت من االعتراض ما جعلني أدرك أن بيننا من يعتبر اإلعالمي جزء ا من أمالك ناديه املفضل وهنا املعضلة التي اتعبت اإلعالم..

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia