Okaz

الشباب.. أولوية القيادة

- أمل السعيد (الرياض) @amal222424

أكـــد ولـــي الـعـهـد األمــيــر مـحـمـد بــن سـلـمـان بن عــبــدالـ­ـعــزيــز الـــتـــف­ـــاف الــشــعــ­ب حـــــول قيادته، وتمسك القيادة بأبناء الوطن. وقال ولي العهد ردًا على أحـد حضور ختام سباق «الفورموال إي» بالدرعية أمــس: «مـا دام فيه شعب مثلكم ما فيه أي مصاعب». وحضر ولي العهد نهائي السباق أمــس بمشاركة 22 متسابقًا، يمثلون 11 فريقًا عـاملـيـًا. واعـتـبـر مـراقـبـون استضافة السعودية هذا السباق العاملي تتويجًا لجهود ولـي العهد في التعجيل بإنجاز حي الطريف الـتـاريـخ­ـي فــي الــدرعــي­ــة الـــذي ظــل مـتـعـثـرًا 22 عـامـًا. كما أن االستضافة تأتي ترجمة لرؤية الــســعــ­وديــة ،2030 الــتــي تــشــدد عــلــى العناية بـتـطـلـعـ­ات الــشــبــ­اب واهــتــمـ­ـامــاتــه­ــم. وقــالــوا إن حــرص األمـيـر محمد بـن سلمان على حضور الـسـبـاق يـؤكـد األهـمـيـة الـتـي يوليها للشباب. ولــفــتــ­وا إلــــى أن الــحــضــ­ور الــعــربـ­ـي والدولي للسباق يعد تقديرًا للسعودية، ولولي العهد، وتجسيدًا ملكانة اململكة إقليميًا ودوليًا. وحضر ختام السباق مع األمير محمد بن سلمان ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وولـــي عـهـد الـبـحـريـ­ن األمــيــر سـلـمـان بــن حمد آل خليفة. وواكـبـت السباق فعاليات ترفيهية أثارت اهتمامًا محليًا وعامليًا.

أكد ولي العهد األمير محمد بن سلمان ثقة الـقـيـادة السعودية بشعبها، وقـال في ختام سباق «الـــــفــ­ـــورمــــ­ـوال إي» بالدرعية أمــــــس مـــخـــاط­ـــبـــًا أحــــــد الشبان السعوديني: «مــا دام فيه شعب مثلكم ما فيه أي مصاعب». وحــــضـــ­ـر ولــــــي الـــعـــه­ـــد نهائي الـــســـب­ـــاق أمــــــس بـــمـــشـ­ــاركـــة 22 مــتــســا­بــقــًا، يــمــثــل­ــون 11 فريقًا عـــــاملـ­ــــيـــــًا. واعـــــتـ­ــــبـــــ­ر مـــــراقـ­ــــبـــــ­ون اســــتـــ­ـضــــافــ­ــة الــــســـ­ـعــــوديـ­ـــة هــــذا السباق العاملي تتويجًا لجهود ولي العهد في التعجيل بإنجاز حــــي الـــطـــر­يـــف الـــتـــا­ريـــخـــي في الدرعية، من خالل هيئة تطوير بوابة الدرعية، الذي ظل متعثرًا 22 عــامــًا، كــمــا أن االستضافة تـأتـي ترجمة لـرؤيـة السعودية ،2030 التي تشدد على العناية بتطلعات الشباب واهتماماته­م. وشغل مهرجان «الفورموال إي» فــي «الــدرعــي­ــة» وســائــل اإلعالم املــحــلـ­ـيــة والـــعـــ­املـــيـــ­ة فــــي األيـــــا­م املاضية، على اختالف قنواتها وأشـــــكـ­ــــالــــ­ـهـــــا، بــــعــــ­د احتضان املـحـافـظ­ـة الـتـاريـخ­ـيـة سباقات «الــفــورم­ــوال إي» ألول مـــرة في اململكة، إذ حظي موقعها الغني بالتاريخ والـحـضـار­ة باهتمام الــــزائـ­ـــريــــن مــــن خــــــارج اململكة. وشهد الطلب على تذاكر بطولة «فـــورمـــ­وال إي» ثــالثــة أضعاف املتاح، وهو 40 ألف تذكرة. ومــــــــ­ـــن املـــــــ­تـــــــوق­ـــــــع أن تنعش اســـتـــض­ـــافـــة املـــمـــ­لـــكـــة سباقات الــفــورم­ــوال قــطــاع الـسـيـاحـ­ة، ما سيسهم فـي خلق مـا يصل إلى 600 ألـــــف فـــرصـــة عـــمـــل، وفقا ملراقبني، وتعزيز مكانة اململكة السياحية على الخارطة.

 ?? )@Bandaralga­loud ?? ولي العهد األمير محمد بن سلمان، وولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد في سباق «الفورموال إي» بالدرعية، مرتديني إسوارة األوليمبيا­د الخاص باأللعاب العاملية املزمع إقامتها في أبوظبي العام القادم. (تصوير: بندر الجلعود
)@Bandaralga­loud ولي العهد األمير محمد بن سلمان، وولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد في سباق «الفورموال إي» بالدرعية، مرتديني إسوارة األوليمبيا­د الخاص باأللعاب العاملية املزمع إقامتها في أبوظبي العام القادم. (تصوير: بندر الجلعود
 ??  ??
 ??  ?? ولي العهد األمير محمد بن سلمان يلبي رغبة شبان في التقاط «سيلفي» معهم خالل حضوره سباق «الفورموال إي».
ولي العهد األمير محمد بن سلمان يلبي رغبة شبان في التقاط «سيلفي» معهم خالل حضوره سباق «الفورموال إي».
 ??  ??
 ??  ?? األمير محمد بن سلمان مع ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد قبل أن يرتدي إسوارة األوليمبيا­د الخاص باأللعاب العالمية المزمع إقامتها في أبوظبي العام القادم.
األمير محمد بن سلمان مع ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد قبل أن يرتدي إسوارة األوليمبيا­د الخاص باأللعاب العالمية المزمع إقامتها في أبوظبي العام القادم.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia