Emarat Al Youm

«أموت بشرفي».. تنقذ امرأة من فخ الاغتصاب

المتهم عندما شاهد دموع المرأة تأسف لها وقبَّل رأسها، ثم أعادها إلى مركبتها.

-

قاومت امرأة عربية، تبلغ من العمر 31 عاماً، محاولة اغتصابها من قبل موظف خليجي تربطه بها صداقة سطحية، وذلك بعد أن ألح عليها لمقابلته، ثم أصطحبها في سيارته، واستغل فرصة وجودها برفقته وأمسكها من شعرها وضرب رأسها في الكرسي، واعتدى عليها بالضرب في أنحاء متفرقة من جسدها، وهددها بسكن لكنها لم تمكنه منها، وقالت له: «اقتلني وأموت بشرفي»، وأحالت النيابة العامة في دبي المتهم البالغ من العمر 30 عاماً إلى محكمة الجنايات، بتهمة ارتكاب جناية هتك العرض بالإكراه، والتهديد.

وقالت المجني عليها، في تحقيقات النيابة العامة، إن ثمة عاقة سطحية تربطها بالمتهم منذ نحو عامن والتقت معه مرتن أو ثاثاً طوال تلك المدة، وكان يحاول التواصل معها عر تطبيق «واتس أب» لكنها حظرته لكونه صديق صديقتها، ولم تكن تعره اهتماماً أو ترد عليه رغم ماحقته لها، لافتة إلى أنه تواصل معها هاتفياً في شهر يوليو الماضي، وطلب لقاءها لأمر مهم، فأخرته بأن الوقت متأخر وكانت الساعة نحو الثامنة والنصف مساء، لكنه أصر فالتقيا بمواقف خلف فيستفال سيتي، وطلب منها الدخول إلى المركبة لكنها رفضت في البداية، فألح عليها ووافقت بشرط عدم التحرك بالسيارة، كونها متعبة وتريد العودة إلى منزلها.

وأضافت أنها فوجئت به يتحرك من المكان، وأخرها بأنه سيطلب عشاء من كافتريا قريبة، ثم قال لها إن لديه عاقات وسيساعدها مالياً، لكنها أخرته بعدم حاجتها إلى شيء، ووصا المطعم وطلب الطعام، وبعد ذلك توجه إلى ساحة رملية خلف بناية قريبة من الكافتريا، وتحدث معها عن حياته ورغبته في الطاق من زوجته، واعتزامه الزواج منها، ثم نهض من مكانه وتحرش بها فدفعته، لكنه تمادى في تصرفه وصار عنيفاً، فصرخت فيه وطالبته بالابتعاد عنها، فأمسكها من شعرها وضرب رأسها في الكرسي، فأصاب عينيها اليسرى فصرخت فيه مجدداً، مؤكدة أنها مصابة في عينها، وسبق أن أجرت جراحة بها.

وأشارت إلى أنه أحضر ميدالية مفاتيح وبها مجموعة من الأدوات الحادة من بينها سكن، وهددها

بالقتل إذا لم تستجب له، فرفضت وقالت له: «اقتلني وأموت بشرفي»، فصرخ عليها بشدة وضربها في رجلها، وبعد أن شاهد المتهم الدماء تنزف منها، ابتعد عنها وظل يتأسف ويقبل رأسها فهدأت الأمور وطلبت منه إعادتها إلى مركبتها، وأخذ هاتفها ومسح جميع المحادثات والمكالمات التي كانت بينها وبينه.

وأوضحت أن المتهم كان يحاول اغتصابها، وأحدث بها جرحاً في قدمها وكدمة في عينها اليسرى وخدوشاً وكدمات في بطنها وظهرها، وحينما عادت روت لصديقتها ما حدث، ثم أبلغت الشرطة بعد يومن من الواقعة، وطلب منها التوجه إلى مستشفى راشد، وإحضار تقرير طبي.

وأفاد شاهد من شرطة دبي بأنه فور تلقي الباغ من المجني عليها، تم اتخاذ الإجراءات المطلوبة، لافتاً إلى تأكيدها أن عاقتها سطحية بالمتهم، وسبق لها حظر رقمه لكنه كان يتواصل معها دائماً من أرقام مختلفة، وأحياناً عر برنامج «سناب شات»، وأخرها بأنه يريد الزواج منها.

وفي يوم الواقعة، اتصل بها وقال لها إنه سيذهب إلى إمارة أخرى لتوصيل شقيقه، وعند عودته إلى دبي يريد لقاءها لأمر مهم، وحاولت التهرب منه لكنه ألح، ثم حاصرها بإصراره حتى تركب معه السيارة وحاول اغتصابها.

وأفاد تقرير، من هيئة الصحة في دبي، بأن المجني عليها مصابة بكدمات مختلفة عى الجدار الخلفي للفخذين، وأعى الذراعن والبطن، ومناطق أخرى متفرقة من جسدها، منها تورم في العن اليسرى.

 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Arab Emirates