Emarat Al Youm

«‪MG RX8‬ » في أسواق الإمارات بسعر يبدأ من 84.5 ألف درهم

- جوني جبور - دبي

أطلقت «اليوسف موتورز» الشريك الحصري لمبيعات «إم جي موتورز» طراز عام 2020 من السيارة الرياضية متعددة الاستخداما­ت « SUV» متوسطة الحجم وسباعية الركاب « ‪MG RX8‬ » التي تصل أسواق المنطقة للمرة الأولى، وبسعر يبدأ من 84.5 ألف درهم في النسخة القياسية «STD»، وصولاً لسعرٍ أقصى يصل إلى 100 ألف درهم في نسخة «LUX» الفاخرة.

وتعد «RX8» السيارة الأولى بتاريخ العامة التجارية الريطانية المنشأ «MG» التي يمكن لمقصورتها الداخلية استيعاب ثاثة صفوف مقاعد وسبعة ركاب بالغن، إذ تسعى «MG» للمنافسة في فئة تشهد

نمواً متزايداً في المبيعات عى صعيد السنوات الأخيرة من خال سيارة توفر رحابة المقصورات الداخلية، المعززة بالتكنولوج­يا المتقدمة والقدرات التي تتمتع بها السيارات الرياضية المتعددة الاستخداما­ت. وتمتلك «RX8» أكر قاعدة عجات ضمن فئتها ما ينعكس عى منحها أكر مساحة مخصصة للصف الثالث من المقاعد ضمن هذه الفئة من السيارات، لتتكامل هذه الصفات مع ديناميكيات قيادة مرنة، سواء كانت عى الطرق الوعرة والجبلية أو داخل المدن ورحات المسافات الطويلة. ويعكس التصميم الخارجي الحضور القوي للسيارة الرياضية المتعددة الاستخداما­ت، مع غطاء محرك مزود بفتحتن،

وشفرة سفلية فضية اللون، وشبك أمامي كرومي أنيق، وأضواء ضباب من نوع «LED» بنمط مصفوفي، لتتكامل خطوط المقدمة مع خصائص مميزة في الواجهة الخلفية والتي جاءت مع أطراف أنابيب العادم التوأمية الكرومية، وأضواء »LED« خلفية، وانتهاءً بخطوط جانبية تواكب السمات الديناميكي­ة ذاتها، مع توفير عجات مصنعة من الألمنيوم مقاس 20 بوصة وفقاً لفئة التجهيزات.

وأسهم استخدام مواد عالية الجودة في منح المقصورة مزيداً عن عناصر الرفاهية، عر استخدام كسوات خشبية وتطعيمات من الكروم والكسوة الناعمة، ويمكن للمتعاملن الاختيار بن ثاثة أنماط لونية داخلية.

 ??  ??
 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Arab Emirates