Emarat Al Youm

لقاء سري بين زيدان وبوغبا في دبي يمهد لانتقاله إلى ريال مدريد

- معاذ كمبال - العين

نشرت صحيفة «المرور» الإنجليزية الصادرة أمس، صورة تم التقاطها أخراً في دبي، جمعت مدرب فريق ريال مدريد الإسباني الفرني زين الدين زيدان، ومواطنه الفرني بول بوغبا لاعب فريق مانشسر يونايتد الإنجليزي، مما يزيد من التكهنات حول اقراب انتقال بوغبا لصفوف «المرينغي»، خصوصاً أن المدرب الفرني لايزال يرغب في الحصول على خدمات لاعب الوسط.

وذكرت الصحيفة الإنجليزية، أن «الثنائي التقيا سراً في أحد شواطئ دبي، إذ خضع بوغبا خال الفرة الماضية لبرنامج عاجي في أحد المراكز الخاصة من أجل التعافي من إصابة كان قد تعرض لها في الكاحل وتسببت في غيابه عن خمس مباريات مع فريقه، بينما شارك زيدان في فعاليات مؤتمر ومعرض دبي الرياضي للذكاء الاصطناعي».

وفشلت مساعي المدرب زيدان خال فرة الانتقالات الصيفية في الحصول على خدمات الدولي الفرني، بسبب رفض إدارة النادي الإنجليزي بيع خدماته، وهو ما دفع إدارة ريال مدريد لإلغاء الصفقة، على الرغم من حصوله على الضوء الأخضر من وكيل الاعب.

ولايزال لدى بوغبا عامان على انتهاء عقده مع فريق الشياطن الحمر، كما لديه خيار في التمديد لمدة عام آخر بموافقة الطرفن، ما يعني أن مسألة خروجه لن تكون بالسهولة المتوقعة.

وأشارت الصحيفة نفسها في وقت سابق إلى أن بوغبا لايزال يريد الابتعاد عن مانشسر يونايتد خال الأشهر المقبلة، ولهذا السبب فقد طلب هذا المبلغ الضخم جداً.

ويبلغ متوسط راتب بول بوغبا

مع مانشسر يونايتد 300 ألف جنيه إسرليني في الأسبوع، ولكنه ينوي زيادة هذا المبلغ إلى نحو 600 ألف جنيه إسرليني في الأسبوع الواحد.

يُذكر أن الدولي الفرني بول بوغبا أصبح خارج حسابات مدرب فريق مانشسر يونايتد في مباراة قمة الجولة التاسعة للدوري الإنجليزي، التي ستجمعهما بفريق ليفربول متصدر الرتيب على ملعب أولد ترافورد.

 ?? من المصدر ?? زيدان وبوغبا في حديث خاص خلال وجودهما بدبي.
من المصدر زيدان وبوغبا في حديث خاص خلال وجودهما بدبي.

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Arab Emirates