Emarat Al Youm

العين متحفز لمواجهة حتا في أول ظهور لكايو بالدوري

- معاذ كمبال - العين

يستقبل العن، الساعة السادسة والنصف من مساء اليوم، صاحب المركز الرابع ضيفه فريق حتا، ضمن الجولة الرابعة من دوري الخليج العربي لكرة القدم، في لقاء يشهد الظهور الأول لمهاجم «الزعيم»، البرازيلي كايو كانيدو، على مستوى مباريات الدوري، بعد اكتمال تعافيه تماماً من الإصابة التي لحقت به قبل بداية الموسم، وتسببت في فقدان الفريق خدماته.

وغاب كايو، المنتقل الصيف الماضي من الوصل في صفقة بلغت ستة ماين دولار، عن صفوف «الزعيم» في المباريات الثاث الأولى التي فاز فيها العن على كلباء والوصل، قبل أن يخسر من الشارقة. وشارك كايو في المباراة الماضية التي واجه فيها العن النصر بكأس الخليج العربي، ونجح في تسجيل هدف وصناعة آخر، ليؤكد بذلك عودته القوية.

وقال كايو، في تصريحات صحافية، إنه متشوق لخوض أول مباراة له في الدوري، وتابع: «سنواجه فريقاً يعتمد أسلوب اللعب الدفاعي، لذلك يتوجب علينا التحلي بالصبر والذكاء للفوز على المنافس، وأشعر بالراحة والسعادة ويتملكني حماس هائل للدفاع عن شعار العن في أول مباراة بمسابقة الدوري.»

ولم يكتب للعن حتى الآن خوض أيٍّ من مباريات الدوري مكتمل الصفوف باعبيه الأجانب، إذ مع عودة كايو سيفقد خدمات الجزائري عبدالرحمن مزيان، الذي خضع بدوره لعملية جراحية لتنظيف غضروف الركبة، ستبعده عن الماعب لأسبوعن ما قد يعني عودته في الجولة السابعة. في المقابل، يفتقد كذلك لاعب الوسط أحمد برمان، المصاب أخراً، خال مشاركته مع المنتخب في التصفيات المونديالي­ة.

وقال المدرب الكرواتي ليكو، في المؤتمر الصحافي قبل المباراة: «المواجهات التي تأتي بعد فرة التوقف دائماً تكون صعبة، وفعلياً افتقدنا جهود ستة لاعبن خال المرحلة الماضية بانضمامهم إلى المنتخبات الوطنية، وبعودتهم تبدو

الأمور جيدة بكل تأكيد، غر أننا سنفقد خدمات برمان بسبب الإصابة .»

في المقابل، يدخل فريق حتا، صاحب المركز التاسع، المواجهة وعينه على الاستمرار في حصد النقاط، بعد فوزه في الجولة الماضية

على فريق اتحاد كلباء بهدف نظيف، ويدرك مدرب الفريق، اليوناني كريستوس كونتيس، أهمية تحقيق الفوز على فريق بحجم «الزعيم»، ما قد يمنح لاعبي فريقه دفعة معنوية كبرة في الاستمرار بالانتصارا­ت.

 ?? تصوير: إريك أرازاس ?? كايو شارك أخيرا مع العين في كأس الخليج العربي أمام النصر.
تصوير: إريك أرازاس كايو شارك أخيرا مع العين في كأس الخليج العربي أمام النصر.

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Arab Emirates