Emarat Al Youm

اتحاد جدة يعمِّق جراح الوصل

- منصور السندي - دبي

عمق اتحاد جدة السعودي أزمات الوصل، بالفوز عليه في أرضه ووسط جمهوره بهدفن مقابل هدف، عى الرغم من أن الاتحاد لعب 35 دقيقة ب10 لاعبن فقط.

جاءت الهزيمة في توقيت سيئ للوصل، في ظل تواصل النتائج المخيبة، لتكتمل بالخسارة من الاتحاد في ذهاب دور ال16 بكأس محمد السادس لأندية العربية الأبطال.

ولم يستغل الوصل النقص في صفوف الاتحاد، بعد طرد لاعبه سعود عبدالحميد «55»، لحصوله عى الإنذار الثاني.

وحرم حارس الاتحاد فواز القرني، الذي كان نجم المباراة في الشوط الثاني، الوصل من تحقيق أول انتصار له بعد سلسلة هزائم متواصلة، إثر تصديه للعديد من الكرات الخطرة لمهاجمي الوصل في الشوط الثاني.

وتقدم الاتحاد بهدف في الشوط الأول سجله الرازيي رومارينهو «24»، ثم أضاف الاعب نفسه الثاني «94»، فيما سجل الرازيي ويلتون سواريز هدف الوصل الوحيد .»51«

وأجر هجوم الاتحاد، بقيادة رومارينهو، دفاع الوصل في الشوط الأول عى ارتكاب أخطاء عدة واستثمارها ما تسبب في الهدف الأول، فيما لم يستغل الوصل الفرص التي سنحت له في الشوط الأول.

الوصل فشل في استغلال النقص العددي بفريق الاتحاد، الذي لعب ٣5 دقيقة ب10 لاعبين فقط.

ودخل الوصل المباراة وهو مثقل بالكثر من الأزمات، بعد النتائج المخيبة لآمال في دوري الخليج العربي، محتاً المركز الأخر في ترتيب فرق الدوري برصيد نقطة واحدة فقط، وصبت الجماهر الوصاوية غضبها عى إدارة النادي والمدرب الروماني ريجيكامب، ما تسبب في افتقاد الجمهور الثقة بهما.

وشهد الشوط الأول إلغاء الحكم هدفاً للوصل، سجله ويلتون سواريز في الدقيقة 22، بداعي التسلل. وجاء رد الاتحاد سريعاً، إذ نجح في تسجيل هدف السبق عن طريق رومارينهو من هجمة اتحادية

سريعة، مستغاً غياب التغطية الدفاعية.

وأعاد سواريز الوصل إلى أجواء المباراة مجدداً، بتسجيله هدف التعادل، مستغاً تمريرة زميله ليما. وهدد الوصل الذي سيطر عى مجريات اللعب، خصوصاً بعد دخول أحمد عي، مرمى الاتحاد بأكثر من محاولة خطرة في الدقائق الأخرة. وتمكن رومارينهو من إضافة الهدف الثاني لاتحاد ،»94« منهياً بذلك أي أمل للوصل في العودة للمباراة.

 ?? تصوير: أسامة أبوغانم ?? الوصل مستمر في سلسلة النتائج المخيبة.
تصوير: أسامة أبوغانم الوصل مستمر في سلسلة النتائج المخيبة.

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Arab Emirates