Emarat Al Youm

دبا الفجيرة و«الصقور» خارج الكأس بسبب قوة البطائح وتألق الحمرية

- محمد فاضل - رأس الخيمة من المصدر

ودّع فريقا الإمارات ودبا الفجرة بطولة كأس رئيس الدولة من الدور التمهيدي، في الوقت الذي كانت فيه الرشيحات تميل لمصلحتهما بشكل كبر، كونهما عائدين من دوري الخليج العربي، فضلاً عن احتفاظهما بعناصر القوة، واستعدا للبطولة بشكل مميز. كما تسبب في ذلك قوة فريق البطائح وتألق الحمرية.

قوة البطائح

تسبب الغموض الذي غلّف إمكانات وطموح الوافد الجديد فريق البطائح في تعرض فريق الإمارات لخسارة غر متوقعة، وبهدفن نظيفن، ما أضعف من حظوظ «الصقور» بشكل مبكر، فضلاً عن التأثر المعنوي المباشر.

خسارتان قاسيتان

فاجأ فريق دبا الحصن جاره دبا الفجرة وهزمه 2-1 في افتتاح التصفيات، وصدمت النتيجة الجهاز الفني ل «النواخذة»، بسبب الثقة التي تولدت بعد أداء وانتصارات مميزة لدبا الفجرة في المباريات الودية قبل أن

يخسر الأخر مباراته أمام مصفوت (1-2(، التي أبعدته عن المنافسة تماماً.

تعتيم على الاستعدادا­ت

مارس الجهازان الفني والبدني لنادي دبا الحصن تعتيماً عى استعدادات الفريق بداية من المعسكر التدريبي، مروراً بتعاقداته مع اللاعبن الأجانب بشكل أثّر في اطلاع مدربي فرق مجموعته عى نقاط القوة، التي قادت إلى فوز دبا الحصن عى أبرز منافسيه مصفوت ودبا الفجرة.

تألق الحمرية

أنهى فريق الحمرية طموحات فريق الإمارات بالبقاء منافساً حتى الجولة الأخرة، بعد أن تألق وتغلب عى «الصقور»، بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت في ملعب الأخر، وسط دهشة وذهول جمهور فريق الإمارات.

تطلعات الأندية

سعت أندية الذيد ومصفوت والعروبة والحمرية إلى استثمار فرصة الفوز بإحدى بطاقتي الصعود إلى دور ال16 من البطولة من خلال تقديم عروض مميزة بحثاً عن الصعود كمناسبة للعب أمام أحد فرق دوري المحرفن، ما وضع «الصقور» ودبا بمواجهات صعبة قادت إلى خسارة «الصقور» من الحمرية، ودبا من مصفوت.

 ??  ?? دبا الفجيرة لم يقدم العرض المتوقع منه في الدور التمهيدي.
دبا الفجيرة لم يقدم العرض المتوقع منه في الدور التمهيدي.

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Arab Emirates