Emarat Al Youm

زيدان: مع ريال مدريد نعيش المعاناة كل أسبوع

- حميد نعمان وأ.ف.ب - دبي

أنعش ريال مدريد آماله في التأهل إلى دور ال16 في دوري أبطال أوروبا، بعد أن عاد من تركيا بفوز شاق وصعب من أرض غلطة سراي الركي بهدف لصفر، وذلك ضمن منافسات المجموعة الأولى التي يتصدرها باريس سان جرمان، بعد أن اكتسح كلوب بروج البلجيكي بخماسية.

ويعيش المدرب الفرني لريال مدريد، زين الدين زيدان، تحت وطأة الضغوط من أجل تحسن أداء الفريق منذ بداية الموسم، لكن تذبذب نتائج الملكي جعل مكان زيدان مهدداً في كل مباراة تقريباً، وكان الأمر شديداً للغاية بالنسبة إليه قبل لقاء غلطة سراي، مخافة تلقي هزيمة قد تصعق جمهور الريال وتقربه من وداع مبكر لدوري الأبطال.

ووصف زيدان الوضع في ريال مدريد خلال المؤتمر الصحافي، فقال: «مع ريال مدريد نعيش المعاناة كل أسبوع»، في إشارة إلى أنه مطالب بالفوز ولا شيء غره في كل مباراة تقريباً، إلى جانب ما قال إنها شائعات تلاحقه باستمرار مع الحديث الدائم عن أن النادي بصدد التفكر في إقالته والتعاقد مع مدرب آخر، على غرار أسماء مثل البرتغالي جوزيه مورينيو، والإيطالي ماسيمليانو أليغري.

وشدد زيدان على أن الأهم تحقق لفريقه بالفوز والحفاظ على أمل التأهل، إلى جانب تقديم بعض الأسماء مستويات جيدة، على غرار الحارس تيبو كورتوا، وكذلك البرازيي الصغر رودريغو، الذي شارك للمرة الأولى أساسياً في مباراة بالغة الأهمية، وقدم مستوى طيباً.

ويعتبر هذا الفوز الأول لريال

مدريد هذا الموسم. ويدين ريال بفوزه إلى الألماني طوني كروس، الذي سجل الهدف الوحيد في الدقيقة 18 من المباراة ال100 له في المسابقة القارية العريقة. وهو الفوز الأول للنادي الملكي في دور المجموعات هذا الموسم، بعد خسارته المذلة أمام مضيفه سان جرمان صفر-3، وسقوطه في فخ التعادل أمام ضيفه كلوب بروج ‪.2- 2‬ واستغل ريال خسارة كلوب بروج لرفع رصيده إلى أربع نقاط، وينتزع منه المركز الثاني بفارق نقطتن، وبفارق خمس نقاط خلف سان جرمان الذي وضع قدماً في الدور الثاني. وتنفس المدرب الفرني زين الدين زيدان الصعداء، بعد التعثر

مبابي يحطم رقم ليونيل ميسي ويصبح أصغر لاعب يسجل 15 هدفا في تاريخ الأبطال.

المخيب أمام مايوركا في الدوري، السبت الماضي، حيث طالته انتقادات كثرة، وتحدثت وسائل إعلام عن احتمال إقالته في حال التعثر في رحلته الركية. وفي لقاء سان جرمان، حطم مبابي رقم ليونيل ميي، وأصبح أصغر لاعب يسجل 15 هدفاً وهو بعمر 20 سنة، مقارنة بميي حن كان في ال21 من عمره.

وفي بقية النتائج الأخرى، قطع مانشسر سيتي الإنجليزي وبايرن ميونيخ الألماني شوطاً كبراً نحو ثمن النهائي، بفضل تحقيقهما الفوز الثالث على التوالي، حيث اكتسح سيتي أتالانتا ‪-1، 5‬وفاز البايرن على أولمبياكوس ‪.2- 3‬

 ?? أ.ف.ب ?? زيدان كان على أعصابه أول من أمس قبل أن يسجل كروس هدف الفوز على غلطة سراي.
أ.ف.ب زيدان كان على أعصابه أول من أمس قبل أن يسجل كروس هدف الفوز على غلطة سراي.

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Arab Emirates