Emarat Al Youm

العمل الجماعي يحقق رؤية دبي الثقافية الجديدة

- دبي - الإمارات اليوم

زارت سمو الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، رئيسة هيئة الثقافة والفنون في دبي، مركز التحكم الموحد لأنظمة النقل والطرق، التابع لهيئة الطرق والمواصات في دبي، حيث كان في استقبال سموّها، المدير العام رئيس مجلس المديرين في هيئة الطرق والمواصات، مطر الطاير.

واطلعت سموّها عى ما يقدمه المركز، الفريد من نوعه عى مستوى العالم، من خدمات بما يتمتع به من قدرة عى التحكم والسيطرة والتكامل بن جميع وسائل النقل المختلفة الحالية والمستقبلي­ة.

واطلعت سموّها عى خطط الهيئة وما تنفذه من مشروعات نوعية وتقدمه من خدمات في إطار رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وبما يتماشى مع الأجندة الوطنية للإمارات وخطة دبي لعام 2021.

وتأتي زيارة سمو الشيخة لطيفة بنت محمد لهيئة الطرق والمواصات في دبي، في إطار تعزيز الشراكات الاستراتيج­ية بن الجهات الحكومية بما يخدم شرائح المجتمع كافة.

وأشارت سموّها إلى أن الزيارة تعكس حرص هيئة الثقافة والفنون في دبي عى توسيع دائرة التعاون والشراكة مع كل الهيئات والمؤسسات الوطنية، ومن بينها هيئة الطرق والمواصات في دبي، بما يخدم

منظومة العمل الحكومي في الإمارة، ويسهم في تنفيذ مشروعات نوعية مشتركة.

وقالت سموّها: «الابتكار سمة مشتركة تجمع هيئة الثقافة والفنون، وطرق دبي، ونهدف من خال شراكتنا جعل دبي مركزاً حضارياً تنموياً إبداعياً مستداماً، فالعمل المشترك والشراكة الاستراتيج­ية بن المؤسسات أداة قوية تخدم في بناء مستقبل

مستدام، وتعزز ريادة دبي وتنافسيتها العالمية .»

وأوضحت سموّها أن هيئة الطرق والمواصات في دبي حققت خال مسرتها نجاحات وإنجازات كبرة، وحرصت منذ تأسيسها عى الارتقاء بمستوى الأداء، وتطبيق أعى معاير الجودة، ومواكبة التطورات المتاحقة في كل المجالات.

وأكد الطاير أن هيئة الطرق والمواصات تضع كل إمكاناتها

«الشراكة الاستراتيج­ية أداة قوية تخدم في بناء مستقبل مستدام، وتعزز ريادة دبي وتنافسيتها العالمية.»

«نضع كل إمكاناتنا في دعم جهود هيئة الثقافة والفنون بدبي، لتكون دبي مركزا للثقافة وحاضنة للإبداع.»

وخبراتها في دعم جهود هيئة الثقافة والفنون بدبي، بقيادة سمو الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، لتحقيق رؤية دبي الثقافية، لكي تكون دبي مركزاً للثقافة وحاضنةً للإبداع، وملتقىً للمواهب ومنارة للأدباء والكُتَّاب والمفكّرين والباحثن والفنانن الإماراتين والعرب، ومن مختلف أنحاء العالم، وفي شتى مجالات الإبداع.

 ?? وام ?? لطيفة بنت محمد خلال زيارتها مركز التحكم الموحد لأنظمة النقل والطرق بحضور مطر الطاير.
وام لطيفة بنت محمد خلال زيارتها مركز التحكم الموحد لأنظمة النقل والطرق بحضور مطر الطاير.
 ??  ?? لطيفة بنت محمد:
مطر الطاير:
لطيفة بنت محمد: مطر الطاير:

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Arab Emirates