Emarat Al Youm

«أبيض اليد» يتقلد الفضة في «خليجي المرأة»

- الكويت الإمارات اليوم

أنهى المنتخب الوطني لكرة اليد للسيدات مشاركته في الدورة السادسة لرياضة المرأة بمجلس التعاون لدول الخليج المقامة حالياً في الكويت، في المركز الثاني بتسع نقاط ليحتفظ بالميدالية الفضّية التي كان حصل عليها في الدورة السابقة.

وترك «أبيض اليد» انطباعاً جيداً في البطولة، وغادر مرفوع الرأس بأدائه المشرّف والروح القتالية التي أظهرتها الاعبات في كل المباريات.

من جهة أخرى، وصلت بعثة منتخب ألعاب القوى لأصحاب الهمم، أول من أمس، إلى الكويت للمشاركة في الدورة من خال خمس مسابقات هي: دفع الجلة، رمي الرمح، رمي الصولجان، العدو، ورمي القرص، إذ تستمر المنافسات على مدار ثاثة أيام من 27 وحتى 29 الجاري.

وخضعت الاعبتان خديجة باروت السويدي وريم عبدالله البريكي، أمس للتصنيف الطبي، لتحديد الفئة التي ستندرجان ضمن منافساتها بالدورة، والذي يتم عادةً لاعبات الاتي يشاركن للمرة الأولى في البطولة، لضمان التكافؤ بين جميع الاعبات.

بدورها، عادت بعثة البولينغ أمس، إلى الإمارات عبر مطار دبي الدولي، بعدما حققت ميداليتين، جاءت الأولى في الزوجي عن طريق هند الحمادي وسارة الما، والثانية في مسابقة الفرق عن طريق هند الحمادي، سارة الما، خلود الظاهري، ورحمة مبارك.

وفي كرة الطائرة، يلتقي اليوم المنتخب نظره الكويتي، وهو ناقص العدد، نتيجة تعرض عدد كبر من الاعبات بمراكز مهمّة لإصابة، ما سيعيق حصولهن على اللقب الذي سجل بأسمائهن لسنوات كونهن متصدرات الطائرة الخليجية.

ويعول المنتخب الوطني كثراً على نتائج مباراة عمان

والبحرين، التي ستخدم أبيض الطائرة أمام سيدات الكويت لإنعاش حظوظه للحفاظ على اللقب.

ونجحت لاعبات المنتخب في تقديم عرض رائع في المباراة الأخرة أمام عمان التي حسمنها بثاثية نظيفة وأكدنّ جدارتهنّ بالدفاع عن المركز الأول.

 ?? من المصدر ?? منتخب اليد يحتفل بالميدالية الفضية.
من المصدر منتخب اليد يحتفل بالميدالية الفضية.

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Arab Emirates