Emarat Al Youm

نادي بني ياس يشكو «التحكيم» ويهدد بالتصعيد

- معاذ كمبال ومحمد فاضل - الشارقة

أصدر نادي بني ياس بياناً صحافياً عر موقعه الرسمي، هو الثاني له خال أسبوع واحد، هدد فيه بالتصعيد، بسبب ما اعتره تجدد الظلم التحكيمي الواقع عى الفريق الأول لكرة القدم، وذلك في المباراة الرابعة عى التوالي، وآخرها في مواجهة «السماوي» أمام كلباء.

وخسر بني ياس خارج ملعبه 1-2، ضمن الجولة السادسة لدوري الخليج العربي، في لقاء شهد جدلاً بسبب التحكيم، لوجود العديد من الحالات التي تطلبت من حكم اللقاء عادل النقبي العودة لتقنية الفيديو، إذ أكمل «السماوي» المباراة بتسعة لاعبن، بعد طرد فواز عوانة وسهيل النوبي. وقال نادي بني ياس: «هذه المباراة الرابعة عى التوالي التي يتعرض فيها الفريق لظلم واضح باعراف محلي الكرة وخراء التحكيم، وإدارة النادي تدرس الموقف بعناية، وتراجع كل تفاصيله مع مختلف الإدارات، سواء الفنية أو القانونية لاتخاذ الخطوات الازمة لحفظ حقوق النادي والدفاع عنها بالطرق المشروعة». وأشار إلى أن الساعات القليلة المقبلة قد تشهد خطوات تصعيدية من النادي بعد دراسة الموقف بكامل تفاصيله.

من جانبه، قال مدرب بني

بني ياس طرد له لاعبان واحتسبت ضده ضربتا جزاء في لقاء كلباء.

ياس، الألماني شايفر، في المؤتمر الصحافي، إن كلباء استفاد من ضربتي جزاء غر صحيحتن، إضافة إلى طرد سهيل النوبي، واعتر أن تراخي الاعبن في الشوط الأول تسبب في الهزيمة، مؤكداً أن الفريق كان بإمكانه تحقيق التعادل.

أما المدير الفني لكلباء، الأوروغويا­ني خورخي دا سيلفا، فقد رأى أن الأهم تحقق بالفوز بالنقاط الثاث، لكنه بخاف ذلك غر سعيد، بسبب الأداء غر الجيد، وبعض الأخطاء من الاعبن.

وقال في المؤتمر الصحافي: «سمحنا لبني ياس أن يسجل رغم النقص العددي، ولابد من جلسة مع الاعبن لاستيضاح ذلك، فضاً عن أننا افتقدنا الاستحواذ عى الكرة الذي كان بحوزتنا في الشوط الأول .»

 ?? من المصدر ?? بني ياس تعرض لخسارة جديدة على يد كلباء .1-2
من المصدر بني ياس تعرض لخسارة جديدة على يد كلباء .1-2

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Arab Emirates